نجلاء بدر غير قادرة على الكلام: ضيق تنفس ونهجان متواصل

23 فبراير 2021 - 9:25م منار حسين مجتمع النجوم

اعتذرت النجمة المصرية نجلاء بدر من كل محبيها بسبب عدم قدرتها على التواصل معهم هاتفيا عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تعاني من ضيق شديد في التنفس، وحالة من النهجان المستمر، ووجهت لهم الشكر على رسائل الحب والاهتمام وطالبتهم بالمزيد من الدعاء.

نجلاء التي أعلنت بالأمس إيجابية فحصها لفيروس كورونا، تلقت المئات من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عليها ولكنها لم تتمكن من الرد بسبب صعوبة الكلام، واختارت الرد على الجميع برسالة عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيها: سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون للأسف نفسي ضيق وبنهج والحمد لله على كل شيء.

أضافت: شكرًا بجد على اهتمامكم وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء.. ربنا يحفظنا جميعًا

يذكر أن نجلاء بدر، أعلنت إصابتها من خلال حسابها على موقع الفيس بوك قائلة: أنا كوفيد نينتين .. ربنا يستر .. دعواتكم.

وأوضحت أنها خضعت للفحص بعد فقدان حاستي الشم والتذوق، بالإضافة للشعور بالصداع وآلام بجسدها، ولكن حرارتها لم ترتفع، وقالت: حرارتي الحمد لله لم ترتفع عن المعتاد.

أكدت أنها ملتزمة منذ أول أمس بالعزل المنزلي والخضوع للبروتوكول العلاجي المعتمد من وزارة الصحة المصرية، وأبلغت فريق العمل في مسلسل “نسل الأغراب” مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والمخرج محمد سامي ومسلسل “بين السما والأرض” مع درة وهاني سلامة، وحصلت على إجازة من التصوير.

يذكر أن نجلاء بدر تعد ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا داخل فريق نجوم مسلسل “نسل الأغراب”، حيث أعلن سابقا عن إصابة النجم أمير كرارة، وتم وقف تصوير العمل لحين تعافيه من المرض.

الكلمات الدلالية لـ نجلاء بدر غير قادرة على الكلام: ضيق تنفس ونهجان متواصل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء بدر غير قادرة على الكلام: ضيق تنفس ونهجان متواصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور