نجل أحمد السقا ظهر مع والده وهو “طفل”.. هل هو مشروع ممثل؟

10 ديسمبر 2018 - 11:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 529 مشاهدة

شارك ياسين أحمد السقا، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من أول عمل فني شارك فيه منذ طفولته وهو فيلم «ابن القنصل».

ياسين،  أدى دور والده في الفيلم وهو طفل صغير وتم وضع شامة له على حاجبه الأيمن وذلك حتى يكون متشابة تمامًا لوالده في الطفولة.

«ابن القنصل»، فيلم من إنتاح عام 2010 بطولة أحمد السقا ويشاركه في الفيلم كلا من غادة عادل، وخالد صالح، وخالد سرحان، وسوسن بدر ضيفة شرف في الفيلم.

تدور قصة الفيلم حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات ويجسد دوره خالد صالح، ولكنه يقع في قبضة الشرطة ويتم سجنه ويحاول مزور شاب “يجسده أحمد السقا”، أن يخدعه مستعينا بفتاة “غادة عادل” تدعى أنها فتاة ليل، لذلك يطلق عليه ابن القنصل لأنه يحاول إقناع القنصل أنه ابنه.

وكشفت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، أن نجلها ياسين يريد دراسة الإخراج والسينما، وعرض عليه الكثير من الأعمال الفنية، ولكن لم يشارك فيها بسبب انشغاله بالدراسة.

من ناحية أخرى، يعود أحمد السقا بـ “البريمو” إلى الدراما في رمضان المقبل بعد غيابه رمضان الماضي، حيث قدم آخر أعماله “الحصان الأسود” الذي شاركه البطولة ياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدي وأحمد العوضي ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

وفي سياق متصل يبدأ أحمد السقا خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير فيلمه الجديد “ترانيم إبليس” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال، ويشاركه البطولة منى زكي خالد النبوي ومصطفى شعبان وأمينة خليل ودياب وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر طرحه في 2019.

الكلمات الدلالية لـ نجل أحمد السقا ظهر مع والده وهو “طفل”.. هل هو مشروع ممثل؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل أحمد السقا ظهر مع والده وهو “طفل”.. هل هو مشروع ممثل؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور