نجل أحمد السقا يشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل تاريخى

10 فبراير 2021 - 4:25م منار حسين مجتمع النجوم

صار واضحاً أن نجل احمد السقا ياسين يسير على خطى والده في عالم الفنّ وتحديداً التمثيل، حيث سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2021 في مسلسل “الملك” الى جانب بطل العمل الفنان عمرو يوسف.

يتضمّن مسلسل “الملك” الحروب والخيول والكثير من الديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس الذي يلعب دوره عمرو يوسف، وتحريره لجنوب وشمال مصر، بالاضافة الى طرد الهكسوس من طيبة. كما يعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي. والمسلسل مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

تجدر الاشارة الى انه تردّد أن ياسين السقا سيشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني المقبل الا أنه تبيّن أن هذا الأمر غير صحيح، حيث نفى احمد هذه الاخبار في احدى المقابلات الصحافية، مشيراً الى أن نجله يدرس صناعة الأفلام ويصنع الأفلام الخاصة بالدراسة، وهذا الشيء الذي جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يتوقع دخوله عالم الفن.

نجل احمد السقا بأول صورة بالكواليس

نشر ياسين صوة له عبر حسابه الرسمي على انستقرام من كواليس تصوير المسلسل الى جانب عمرو يوسف وهو يحمل سيفا. وعلق على الصورة قائلًا: “لا أستطيع الانتظار لرؤية ذلك.. الملك

كما نشر ياسين صورة له في الكواليس بالابيض والاسود الا انه بدا ملطّخاً بالدماء، وكتب عليها: “لا استطيع الانتظار لأريكم هذا العمل”.

أ

الكلمات الدلالية لـ نجل أحمد السقا يشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل تاريخى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل أحمد السقا يشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل تاريخى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور