نجل أصالة ينجو من السجن في قضية “قتل”

1 فبراير 2020 - 8:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار علي عبد الحميد، بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهام “خالد أيمن” نجل الفنانة أصالة، في حادث تسبب في قتل المواطن “هاني شاكر”، بالتصالح، بعد موافقة أهالى المجني عليه على التصالح مع المتهم.

ترجع بداية الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا بوجود حادث كبير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وفاة المجني عليه، وهروب المتسبب في الحادث.

وبتفريغ كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث المتهم “خالد أيمن” نجل الفنانة أصالة، إلا أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن واعترف بتسببه في الحادث بطريق الخطأ.

يُذكر أن أصالة اعلنت حديثاً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

أصالة لديها صبيان توأم “على وآدم” من زوجها السابق طارق العريان، كما لديها أبناء آخرين من زوجها الأول أيمن الذهبي، وهما “شام” التي لديها عيادة تجميل ضمن الأشهر في مصر، وتزوجت من قبل، ولكن زواجها لم يستمر كثيرا، ثم انفصلت، ولديها أيضا “خالد” الذي يعمل في مجال التمثيل، وأطلق على نفسه خالد العريان حبا في زوج والدته.

الكلمات الدلالية لـ نجل أصالة ينجو من السجن في قضية “قتل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل أصالة ينجو من السجن في قضية “قتل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور