نجل أيتن عامر يتعرض لإصابة خطيرة.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء: ربنا يهون عليه

4 يوليو 2020 - 11:31م أحمد عربى، مشاهير

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تعرض ابنها “يوسف” لإصابة خطيرة، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

الفنانة المصرية كشفت تفاصيل إصابة ابنها، حيث قالت إنه أصيب بكسر في “الترقوة”، ويعاني من آلاما شديدة.

أيتن كتبت، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “ادعو ليوسف حبيبى ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية كسر فى الترقوة الألم لا يحتمل”.

والفنانة المصرية أيتن عامر متزوجة من مدير التصوير محمد عز العرب، ورزقت منه بطفلة أطلقت عليها اسم “أيتن”، وطفل أطلقت عليه اسم “يوسف”.

وترفض آيتن عامر نشر صور لطفلها يوسف وابنتها آيتن، وبررت قرارها برغبتها في الحفاظ على خصوصيتهما.

وكانت أيتن عامر قد كشفت الكثير من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية في أحد اللقاءات التلفزيونية.
أيتن تذكرت موقف صعب حدث لها مع ابنتها “أيتن”، حيث قالت إن ابنتها كانت مريضة وتعاني من درجة حرارة عالية، ولكنها لم تتمكن من الجلوس بجوارها بسبب التزامها بالعمل.

الفنانة المصرية قالت: “كنت بصور فيلم وكان هذا اليوم تصوير الجزء الخاص بالدعاية له، وحاولت الاستئذان والمغادرة لااذهب بابنتي إلى المستشفى، لكنهم أبلغوني أن تكلفة هذا اليوم نصف مليون جنيه، ولو كنت غادرت كنت سأتحمل أنا هذه الخسارة.
أيتن أضافت إنها اتصلت بزوجها مدير التصوير محمد عزالعرب لكنه كان أيضا مرتبطا بعمل ولا يستطيع المغادرة، فاتصلت بإحدى صديقاتها، فقامت الأخيرة بالذهاب لابنتها إلى المستشفى.


الفنانة المصرية بكت بتأثر شديد، وقالت، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة: “شغلانتنا لا تعرف الرحمة، شغلانتنا مفيهاش قلب، لو حد مات ممكن منعرفش نفركش ونكمل شغل”.

وأيتن عامر ممثلة مصرية اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، وشقيقتها هي الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004.

شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية، منها: ” حضرة المتهم أبي، من أطلق الرصاص على هند علام، أحزان مريم، الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، السبع وصايا، بين السرايات، الكابوس، البيوت أسرار، الطوفان، ايوب، شقة فيصل، فرصة تانية”.

كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية، منها: “رامي الإعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، على جثتي، سالم أبو أخته، زنقة ستات، بتوقيت القاهرة، يا تهدي يا تعدي، خلاويص، بيكيا”.

الكلمات الدلالية لـ نجل أيتن عامر يتعرض لإصابة خطيرة.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء: ربنا يهون عليه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل أيتن عامر يتعرض لإصابة خطيرة.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء: ربنا يهون عليه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور