نجل خالد صالح يحيي ذكرى ميلاده برسالة (مبكية)

21 يناير 2019 - 3:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 364 مشاهدة

أحيا الفنان الشاب أحمد خالد صالح ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل خالد صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

أحمد صالح نشر صورة قديمة لوالده وكتب معلقًا: « كل سنة وانت في مكان أحسن مننا. كل سنة و انا وجع فراقك بيخليني عاوز ابقي أحسن واحسن عشان لما اقابلك تبقي فخور بيا. كل سنة وانا كل يوم بسمع عنك حكاية معرفش عنها حاجة تخليني فخور بيك و بأني ابنك اكتر واكتر».

نجل الفنان الراحل أكمل قائلا: «كل سنة و انت سندي و ضهري حتي و انت مش موجود. كل سنة و اسمك مبيتذكرش غير بالخير. كل سنة و حضرتك الخالد الصالح يا والدي. اللهم ارحمه و اغفر له و لأمواتنا اجمعين».

جمهور الفنان خالد صالح أمطر نجله بعدد كبير من التعليقات التي دعت له بالرحمة، وتغنت بأخلاق الفنان الراحل وموهبته الكبيرة، متمنيين أن يكون ابنه خلفا له.

خالد صالح ولد يوم 23 يناير عام 1964م في محافظة القاهرة, تخرج من كليه الحقوق عام 1987م عمل بالمحاماة لفترة في بداية حياته المهنية.

بدأ “خالد صالح” مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة ومسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية، وكان في ذلك الوقت يمارس بعض الأعمال التجارية الخاصة إلى جانب العمل الفني.

تفرغ الفنان المصري للتمثيل عام 2000م حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، سرعان ما لمع نجمه وبرع في أداء الأدوار المعقدة وفى أدوار الشر حتى استطاع في فترة قصيرة أن يصل إلى النجومية.

من أبرز أعماله السينمائية فيلم “تيتو” و”عمارة يعقوبيان” و”أحلام حقيقية” و”هي فوضى” و”الريس عمر حرب” و”ابن القنصل”، كما قدم العديد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها مسلسل “سلطان الغرام” و”بعد الفراق” و”موعد مع الوحوش” و”الريان”.

نال الفنان “خالد صالح” خلال مشواره الفني العديد من الجوائز حيث حصل علي جائزة التمثيل من مهرجان الأفلام وجائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير لأحسن تمثيل من مهرجان الإعلام العربي عن دوره في مسلسل “تاجر السعادة “، كما حصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2005م عن دوره في فيلم “ملاكي إسكندرية”، وجائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلمي “تيتو” و”أحلى الأوقات”.

يُعد “خالد صالح” من المهتمين بالأعمال الخيرية حيث يحرص على زيارة إحدى الجمعيات الخيرية أو مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في كل بلد يذهب إليها منها زيارة مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال في دبي.

تعرض “خالد صالح” لأزمة قلبيه إثر الإجهاد الشديد الذي بذله أثناء تصوير مسلسل “موعد مع الوحوش” وقد قرر الأطباء المعالجين له السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على صحته.

أجرى جراحة أخرى في القلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان في سبتمبر 2014 لكن حالته الصحية تدهورت ليرحل عن عالمنا في 25 سبتمبر ويشكل رحيله صدمة لجمهوره وزملائه.

الكلمات الدلالية لـ نجل خالد صالح يحيي ذكرى ميلاده برسالة (مبكية)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل خالد صالح يحيي ذكرى ميلاده برسالة (مبكية)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور