نجل عايدة عبد العزيز يكشف إصابتها بالزهايمر بعد رحيل زوجها.. تنسى وفاته ويتجدد حزنها في كل مرة نخبرها برحيله.. ورجاء الجداوي آخر من كان يسأل عنها

5 نوفمبر 2020 - 7:17م sara عربى، مشاهير

كشف نجل الفنانة عايدة عبد العزيز، شريف أحمد عبدالحليم، أن والدته الفنانة أصيبت بالزهايمر بعد وفاة والده الفنان أحمد عبد الحليم منذ 7 سنوات.

نجل الفنانة المصرية أكد أنها تنسى وفاة زوجها وتسأل عنه باستمرار، ويتجدد شعورها بالحزن فور إخبارها بوفاته منذ سنين.

وأضاف أن والدته تبلغ من العمر 90 عاما، وتنسى الأحداث القريبة فقط بينما تتذكر الأحداث القديمة، وطمأن الجمهور بتأكيده أن حالتها الراهنة مستقرة.

نجل الفنانة كشف إن والدته أصيبت بكسر في الحوض مؤخرا، لافتا إلى أنه لا يسأل أحد عليها من الوسط الفني حاليا، حيث أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت آخر من كان يسأل عليها من الوسط الفني.

يذكر أن عايدة عبدالعزيز، من مواليد عام 1930، وتزوجت من الفنان والمخرج المسرحي أحمد عبدالحليم، وقد جمعتهما قصة حب كبيرة، شاركت عايدة في عدد كبير من الأفلام منها: “النمر والأنثى” مع عادل إمام، و”حائط البطولات”، “عفاريت الأسفلت”، “فجر الإسلام”، “هليوبلس”، “خلطة فوزية”، “كشف المستور”، “بوابة إبليس”، “خرج ولم يعد”.

كما شاركت الفنانة الكبيرة أيضا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها “يوميات ونيس”، “ملكة في المنفى”، “أوراق مصرية”، “الفرار من الحب”، “كعب داير”، “الحفار”، ومن أشهر أعمالها المسرحية، “دائرة الطباشير”، “ملك يبحث عن وظيفة”، “النجاة”، “المهاجر”، “لعبة السلطان”، “السيرك الدولي”، “شيء في صدري”، “الأرض، شجرة الظلم”، “دونجوان”، “ثمن الحرية”.

الكلمات الدلالية لـ نجل عايدة عبد العزيز يكشف إصابتها بالزهايمر بعد رحيل زوجها.. تنسى وفاته ويتجدد حزنها في كل مرة نخبرها برحيله.. ورجاء الجداوي آخر من كان يسأل عنها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل عايدة عبد العزيز يكشف إصابتها بالزهايمر بعد رحيل زوجها.. تنسى وفاته ويتجدد حزنها في كل مرة نخبرها برحيله.. ورجاء الجداوي آخر من كان يسأل عنها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور