نجل فضل شاكر يفجر مفاجأة عن والده .. والجمهور يترقب الحدث !! “صور”

7 أغسطس 2017 - 7:50م Amera عربى 4٬825 مشاهدة

فرحة عارمة أصابت جمهور الفنان المعتزل فضل شاكر بعد مفاجأة كبيرة فجرها محمد شاكر نجل الفنان المعتزل فضل شاكر.

وقد نجل الفنان المعتزل فضل شاكر عن عودة والده للفن والغناء في القريب العاجل بعد غياب طويل عن الساحة الفنية من ثم دعم الخبر الذي نشره عبر السوشيال ميديا بفيديو قديم لإحدى أغنيات بصوت والده الفنان المعتزل فضل شاكر في مهرجان موزاين وهما يغنيان معاً ودشن هاشتاغ “فضل شاكر راجع”.

“فضل شاكر راجع”، “الصوت إلى وحش الملايين راجع بإذن الله”، هذه هي كانت كلمات محمد فضل شاكر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان إعلان اعتزال فضل شاكر شكل صدمة كبيرة ومفاجأة لجمهوره وقتها، حيث قال فضل وقتها بأن شخصيته تتمتع بنزعة دينية يعرفها المقربون منه وانه بدأ يشعر بالتقصير تجاه دينه ولابد من ابتعاده عن الفن وليس هذا فقط بل أنه شعر بتدني الفن وهناك اهمال كبير في الغناء مع انتشار الكثير من الأغنيات الهابطة مع عدم وجود نقابات ومؤسسات خاصة بالفن والفرق موسيقية، وأنه بدأ يشعر ب ” القرف والزهق” ولا يستطيع أن يقدم أفضل ما لديه بخصوص الغناء.

نجل الفنان المعتزل فضل شاكر احترف الغناء مؤخراً وأصدر أغنيتين له بعنوان “أنا يا جروحي” و”تاركني لوحدي” وقد شارك والده مسبقاً في حفل غنائي في مهرجان موزايين عام 2012م.

كان قرار عودة الفنان المعتزل فضل شاكر منذ فترة إذ كشف رغبته لمحبيه وجمهوره بعودته للفن إلا أنه تعرض للكثير من الاتهامات والأحكام القضائية التي أعاقت حركته.

 

الكلمات الدلالية لـ نجل فضل شاكر يفجر مفاجأة عن والده .. والجمهور يترقب الحدث !! “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل فضل شاكر يفجر مفاجأة عن والده .. والجمهور يترقب الحدث !! “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور