نجل ميار الببلاوي يكشف تطورات حالتها الصحية بعد مكوثها 10 أيام في العناية المركزة في إحدى مستشفيات أمريكا.. صور

14 نوفمبر 2020 - 11:50م sara عربى، مشاهير

نقلت الفنانة المصرية ميار الببلاوي مؤخرا إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى في أمريكا، بعد تدهور حالتها الصحية.

نجل الفنانة المصرية، والذي يدعى “محمد”، كشف تطورات حالتها الصحية، على حسابها بموقع “الفيس بوك”، حيث كشف أنها غادرت العناية المركزة بعد تحسن حالتها.

نجل ميار كتب: “أحلى خبر سمعته النهارده ماما حبيبتى خرجت من العناية المركزه وبقت فى غرفه وسمعت صوتها وقريب هترجع مصر”.

وكان نجل ميار الببلاوي قد كشف من قبل تفاصيل حالة والدته، بقوله إن والدته في العناية المركزة بأحد مستشفيات أمريكا، وذلك من أجل الخضوع لعملية تركيب دعامات بالقلب.

وكان نجل ميار قد ناشد جميع جمهورها ومحبيها بالدعاء لها، وأرفق ذلك بصور مؤثرة لها من داخل غرفتها في المستشفى.

نجل الفنانة المعتزلة أقلق الجمهور على صحة والده بعدما نشر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك ظهرت فيها والدته وهي ترقد على السرير داخل احدى غرف المستشفى، كاشفاً عن تدهور حالتها الصحية وناشد الجمهور بالدعاء لها حيث كتب في تدوينته قائلا :”أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي.. ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم”.

ولم يكشف نجلها وقتها أي تفاصيل عن أزمتها الصحية او مرضها بإستثناء أنها تحتاج الدعاء بعد تأزم وضعها الصحي، بينما رجح البعض بأن تكون مصابة بفيروس كورونا بعدما بات هذا المرض يتنقل بسرعة كبيرة بين الكثير ومنهم المشاهير.

شاهد المزيد على قناتنا

الكلمات الدلالية لـ نجل ميار الببلاوي يكشف تطورات حالتها الصحية بعد مكوثها 10 أيام في العناية المركزة في إحدى مستشفيات أمريكا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل ميار الببلاوي يكشف تطورات حالتها الصحية بعد مكوثها 10 أيام في العناية المركزة في إحدى مستشفيات أمريكا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور