نجمات أثرنّ حيرة الجمهور بظهورهن بـ”الحجاب” في 2020.. فيفي عبده بسبب المرض وحليمة بولند :”نيو لوك”

26 ديسمبر 2020 - 1:50ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

لا يزال ارتداء نجمات الفن للحجاب أمراً مثيراً للجدل، فمن خلاله يستنتج الجمهور مقدماً خطوة الاعتزال والابتعاد عن الساحة أو الارتباط بشخصية محافظة.

وفي عام 2020 ظهرت بعض الفنانات عبر السوشيال ميديا وهن مرتديات غطاء الرأس وأعقب ذلك صدمة للجمهور.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم هؤلاء النجمات بالصور:

داليا إبراهيم

قبل 3 أشهر، أعلنت الفنانة داليا إبراهيم اعتزالها الفن والتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد 29 عامًا من الفن.

وكتبت «داليا»، عبر صفحتها على «فيس بوك»، قائلة: «قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلًا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة وعدد من الدوبلاج.. شكرًا».

وبعد اعتزال الفن، فاجأت «داليا» جمهورها، إذ نشرت صورًا لها بالحجاب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، دون تعليق.

ووضعت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها بعفوية مستخدمة الكحل في رسم عينيها مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

حلا شيحة بالحجاب

حلا شيحة أثارت الجدل هي الأخرى بعد أن ظهرت بالحجاب، وذلك في أعقاب ارتباطها بالداعية معز مسعود، في الصورة ظهرت وهي تغطي شعرها وتقرأ في المصحف مما دفع البعض كي يسألها عن قرار العودة إلى الحجاب مرة أخرى لكنها قررت تجاهل كافة التعليقات ولم توضح الأمر.   

في حين ربط آخرون بين صورتها مع الحجاب وارتباطها بمعز مسعود ومدى علاقته بهذه الصورة بخاصة وأنه معروف بميوله الدينية لكن دافع البعض عنه حيث ارتبط بالممثلة شيري عادل دون أن ترتدي الحجاب في أي فترة خلال زواجها منه.

مي فخري

أعلنت الفنانة مي فخري ارتداءها للحجاب، ونشرت صورتها به، قائلة: “الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، اللهم الثبات”.

الجدير بالذكر إن الفنانة كانت قد مرت بعدة مراحل، وجهتها لتلك الخطوة في النهاية، كانت قد وثقتها خلال عدة مقاطع فيديو.

كما قررت الفنانة حذف صورها الجريئة التي كانت تظهر من خلالها بالمايوه، وملابس البحر، وبعض الملابس الجريئة والمكشوفة.

يارا

في شهر رمضان 2020 شاركت الفنانة يارا جمهورها مؤخرًا صورة لها ظهرت وهى تضع شالا على رأسها، وأرفقت الصورة بدعاء قائلة “ربى فى هذه الساعة، اجعل لكل من يمر بضيق فرجا… ولِكل مهموم راحة… ولكل حزين سعادة… ولكل داع إجابة… ولكل مريض شفاء يا رب”.

حليمة بولند بالحجاب

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعدد من الصور بالحجاب وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور حيث سألها المتابعين عما إذا كان قرارها بالحجاب نهائي أم لا، بخاصة وأن حليمة بولند علقت على الصور قائلة أن هذا اللوك الجديد الخاص بها.

بسبب الجدل حول إطلالة حليمة بولند بالحجاب أكدت للجمهور من خلال فيديو أنها داخل أحد متاجر الطرح وإكسسوار الحجاب ووضحت أنها تشارك بحملة دعاية للمكان ثم نشرت صورة جديدة بالحجاب وعلقت عليها قائلة أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون هذا اللوك لكن كله بوقته.

أغلب التعليقات حول جمال الحجاب على حليمة بولند حيث كان يلائمها كثيراً لذلك ردت على التعليقات مؤكدة أنها أحبت مظهرها بالحجاب كثيراً وتتمنى إتخاذ هذا القرار في وقت قريب لكنها إلى الآن لم ترتدي الحجاب بشكل نهائي.

جنى المقداد بالحجاب

انتشرت صورة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد وهي ترتدي الحجاب وهو ما أثار الكثير من التساؤلات ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

وظهرت جنى برفقة والدتها مروة المعروفة باسم أم وليد مقداد بالحجاب وتنوعت التعليقات على هذه الإطلالة حيث شجعها الجمهور وأثنى على مظهرها به في حين اعتبر آخرون أنها لا تزال صغيرة في السن على الالتزام بالحجاب ويجب عليها الانتظار حتى تكون أكبر سناً.

فيفي عبده بالحجاب

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو عبر صفحتها على إنستقرام صورة مرتدية الحجاب ومن دون مكياج، تحدثت فيه عن إرهاق الوجه نتيجة وضع المكياج لمدة طويلة كما أوضحت أنها تعاني من أزمة صحية وقالت: عندي مشكلة اللغد وفوق عيني بسبب إني اتخن وأخس واتخن وأخس، ولازم اشوفلي صرفة في الاكتئاب وابعد الاكتئاب عني، ودلوقتي وهقوم اعمل مكياج.. بحبكم.

ظهور فيفي عبده بالحجاب ليس الأول حيث ظهرت من قبل أكثر من مرة داخل منزلها وخارجه بالحجاب وهو ما أثار استغراب الجمهور لكنها كانت تحرص على وضع المكياج من قبل وهو ما لم تفعله هذه المرة.

بسمة وهبة بالحجاب

ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بالحجاب بعد أن خضعت لعملية جراحية خطيرة وكانت تصلي وتشكر الله على أن مرت الأمور بخير وذلك بعد أن خلعت بسمة الحجاب من قبل وأثارت جدل كبير بهذا القرار، إطلالة بسمة وهبة بهذه الطريقة دفعت الجمهور كي يسأل عن قرار عودتها للحجاب بخاصة مع أزمة مرضها الأخير.

وأوضحت الإعلامية المصرية عقب ظهورها في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة النشاط للخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

رضوى الشربيني بالحجاب

أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني جدل كبير عقب ارتداء الحجاب على الشاشة بخاصة وأنها وجهت رسالة للمحجبات اعتبرها البعض تحريض ضد الفتيات غير المحجبات.

كما وجهت رضوى الشربيني رسالة تسببت في المزيد من الجدل حيث قالت: لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة.

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: انتي أحسن عند ربنا، كما طلبت رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.

الكلمات الدلالية لـ نجمات أثرنّ حيرة الجمهور بظهورهن بـ”الحجاب” في 2020.. فيفي عبده بسبب المرض وحليمة بولند :”نيو لوك”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجمات أثرنّ حيرة الجمهور بظهورهن بـ”الحجاب” في 2020.. فيفي عبده بسبب المرض وحليمة بولند :”نيو لوك”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور