نجمة الأفلام الإباحية إيلينا بيرفوكا تتحدى بوتين وتعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية أمامه وبرنامجها الانتخابي يشعل مواقع التواصل.. صور

4 نوفمبر 2017 - 10:23ص عماد مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬787 مشاهدة

نجمة الأفلام الإباحية إيلينا بيرفوكا تتحدى بوتين وتعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية أمامه وبرنامجها الانتخابي يشعل مواقع التواصل.. صور

فاجئت نجمة الأفلام الإباحية الروسية السابقة إيلينا بيرفوكا البالغة من العمر32 سنة العالم بإعلانها أنّها ستقف ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في العام القادم.

وذكر موقع صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن العارضة السمراء وهي أم لطفلين وتسكن في مورمانسك في شمال غرب روسيانشرت شريط فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام تحدّد فيه قرارها.

كانت إيلينا قد وقفت أيضاً في وجه رئيس البلدية لكن هذه المرة سيكون رئيس الجمهورية وقد أعلنت عن برنامجها الانتخابي الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

إيلينا قالت إنها ستدخل عقوبة الإعدام للمتحرّشين جنسياً لأنّها سئمت أمثالهم وخصوصاً الذين يشبهون الممثل والمخرج الأمريكي هارفي وينستين.

كما أكدت أيضا أنّها ستمنع الرجال من الطلاق وستدخل التربية الجنسية والقانونية إلى المدارس وتفرض إجراء امتحان عن الجنس باعتبار أنّ الشباب لا يعرفون الكثير حول المعايير القانونية الجنسية والنظافة الذاتية والمتعة.

كما أكدت أنها ستجعل من ارتداء التنورة الأطول من 40 سنتم جريمة وقد عرفت إيلينا بنشر أشرطة فيديو إباحية في وسائل الإعلام الاجتماعية.

إيلينا بيرفوكا قالت: “لقد اتخذت قرار الترشح إلى الرئاسة حين رأيت النساء يشاركن بنشاط في الحملة الرئاسية، وسأقف في وجه بوتين”.

وقد لاقت حملت إيلينا ردود فعل متباينة من متابعيها الذين يبلغ عددهم الـ639 ألف متابع بينما أشعل برنامجها مواقع التواصل التي تناقلت الخبر.

شاهد أيضاً: نجمة أفلام الكبار تروى رحلتها من الجرأة إلى الوعظ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجمة الأفلام الإباحية إيلينا بيرفوكا تتحدى بوتين وتعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية أمامه وبرنامجها الانتخابي يشعل مواقع التواصل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور