نجوى فؤاد تكشف معـــاناتها مع “سمكــــري البني آدمين”: شعـــرت بوجـــع لم أشعـــر به من قبل

6 سبتمبر 2021 - 5:42م منار حسين مجتمع النجوم

 ­ ­ ­ ­ كشفت الراقصة المصرية نجوى فؤاد إنها كانت إحدى ضـــحايا المعـــالج، الذي عرف بـ “سمـــكري البني آدمين”، والذي تم القبــ ــض عليه مؤخرا، وذلك لعمله في أحد مراكز العـــلاج الطبيعي بد ون ترخيص.

نجوى فؤاد كشفت تفاصيل ما حدث معها، بقولها: ” بالنسبة لتجربتي مع ما يسمى بسمـــكري البني آدمين فأنا لم أكن أسمع عنه ولا أعرف أن هناك شخصا يمكن أن يعــ ـالج آلا م الرقبة بالطقـ ــطقة، ولكن عن طريق الصدفة حكت لي إحد صديقاتي المقربات عنه، وأكدت لي أنه قام بعــ ـلاج عدد من أقاربها”.

وأكدت أنه تسبب لها في آلا م شـ ــديدة، بقوله: “قررت أن أجـــربه، وبالفعل اتصلت به وأتى لي في منزلي وبدأ في ممارسة بعض الحركات في رأسي أدت إلى شعـــوري بوجـ ــع شـ ــديد في الرقبة وآلا م لم أشعر بها من قبل، فطلبت منه عدم استكمال الجلسة لتعـ ــبي الشـــ ديد، ورفــ ـض وقتها أخذ أي أموال مني”

وشـ ــددت على أنها لم تفكر في تكرار التجربة مرة أخرى، بقولها: “بعدها بوقت قصير اختـ ــفت الآ لام ولكنني لم أفكر في تكرار التجربة مرة أخرى؛ لأنني شعرت أن هناك شيئا غـــريـــبا في المسألة، فكيف أتعـ ــب وأتوجـ ــع بهذا الشكل وأنا لم أكمل أكثر من نصف ساعة فقط، كما أنني لجأت إليه من أجل تخــ ـفيف الآ لام وليس لزيادتها، ومن هنا انتــ ـهت علاقتي بمثل تلك الأشياء نهـ ــائيًا”.

وكان قد شــــــن حي شرق مدينة نصر حملة استهدفت غــ ــلق أحد مراكز العـــ ـلاج الطبيعي، والذي يحمل اسم “سمكــــري البني آدمين”، وذلك لإدارته بدو ن ترخـ ــيص.

وكشفت الفنانة المصرية ساندي تفاصيل وقــ ــوعها ضــ ـحية لهذا الشخص، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “ده نصـ ــاب وعملي إصـ ــابة كانت هتعملي شـــ ـلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لوكان قطــ ــعه كنت اتشــ ـليت أو مت”.

ووجهت تحذيرا لجمهورها من عـــدم الانســ ــياق خـــ ـلف كل ما يقوله الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، حيث قالت: “منه لله يمـــهل ولا يهــ ــمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحـ ــذير ياجماعة مش أي حاجة الفنانين أو الانفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم”.

يذكر أنه وقـ ــع ما يقـ ــرب من 25 فنانًا ضحــــية لمن تم وصفه بـ”سمــــكري البني أدمين”، الذي أعلنت النقابة العامة للعــــلاج الطبيعي، القبــ ـض عليه ويدعى “ي.خ”.

وهؤلاء الفنانين هم أمير كرارة، ونجوى فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ومنة فضالي، ومي سليم، وداليا مصطفى، وحمو بيكا، وكريم فهمي، وساندي، وهبة مجدي، وريهام عبد الغفور، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد عز، وماجد المصري، وأحمد كامل، وحسن الرداد، وهاني سعد زوج درة، ومحمد أنور، وأحمد فهمي ،والمخرج محمد سامي، وحارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل، ومحمود العسيلي، وشارموفرز، وشيكو، ورانيا فريد شوقي.

الكلمات الدلالية لـ نجوى فؤاد تكشف معـــاناتها مع “سمكــــري البني آدمين”: شعـــرت بوجـــع لم أشعـــر به من قبل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجوى فؤاد تكشف معـــاناتها مع “سمكــــري البني آدمين”: شعـــرت بوجـــع لم أشعـــر به من قبل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور