نجوى كرم تتعرض لـ “حادث” خلال تصوير كليبها الجديد

23 أكتوبر 2018 - 8:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 693 مشاهدة

تعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لحادث خلال تصويرها فيديو كليب جديد، تستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.

برنامج « MBCtrending»، والمذاع عبر فضائية «أم بي سي 4»،:  كشف في تقرير له ان نجوى كرم تعرضت لحادث بسيط حيث اصطدم رأسها بكرفان التصوير، وطمأن جمهورها مؤكدًا أنها لم تتعرض للأذى وأنها تابعت التصوير بعد ذلك.

وأشار البرنامج إلى أن نجوى كرم قامت بتصوير «فيديو كليب» طويل قد يبدو وكأنه 3 أعمال مصورة، وتعاونت من خلاله مع سهيل فارس الذي كتب كلماتها ولحنها وللمرة الأولى مع المخرج كرم كرم.

وأضاف البرنامج: «أنه كان من المفترض الانتهاء من تصوير العمل الذي تبلغ مدته 6 دقائق خلال يومين، إلا أن ذلك تأخر حتى اليوم الثالث بسبب الأمطار الغزيرة التي تساقطت في مدينة طرابلس ومنطقتي شكا والبترون شمال لبنان».

من ناحية أخرى تستعد نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي كبير خلال الأيام المقبلة بالأردن وبالتحديد في 23 نوفمبر المقبل.

يذكر أن نجوى كرم، خضعت مؤخرًا لعملية تجميل في الأنف وذلك للتقليل من حجمها من المقدمة ورفعها لأعلى، وكان أول ظهور لها بعد الجراحة خلال عزاء والد الفنان فارس كرم.

جمهور شمس الأغنية عبر عن استيائه من عملية التجميل التي أجرتها نجوى ووصفها بأنها غير مبررة وفي غير موضعها، وخاصة أن نجوى كانت تبدو قبل ذلك جميلة جدا، ولم يكن أنفها يحتاج إلى تجميل، بل كان يناسبها.

ودافع بعض جمهور نجوى عنها قائلين إن من حقها أن تحدث أي تغيير بشكلها، وأنه يجب الانتظار حتى يعتاد الجمهور على شكلها الجديد، كما أضافوا أنها ظهرت في العزاء بدون ماكياج وهذا غير أيضا من ملامحها.

ولم تكن تلك هي عملية التجميل الأولى التي تجريها نجوى، حيث سبق وأن قامت بنفخ شفتيها وحقن وجنتيها.

 

الكلمات الدلالية لـ نجوى كرم تتعرض لـ “حادث” خلال تصوير كليبها الجديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجوى كرم تتعرض لـ “حادث” خلال تصوير كليبها الجديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور