نخلة تقتل مذيعة مشهورة في صدفة دموية نادرة.. التفاصيل بالصور والفيديو

23 يوليو 2017 - 4:32م عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 10٬692 مشاهدة

نخلة تقتل مذيعة مشهورة في صدفة دموية نادرة.. التفاصيل بالصور والفيديو

فاجأ الموت مذيعة تلفزيون شهيرة، وقتلها بطريقة غريبة ونادرة وكأنها كانت على موعد مع هذه النخلة القاتلة التي سقطت عليها أثناء عبورها الشارع عند عودتها إلى البيت.

المذيعة الهندية كانشان ناث، أنهت درساً برياضة “اليوجا” في معهد قريب من منزلها بضاحية “شمبور” في مدينة مومباي بالهند، حيث ولدت قبل 58 سنة.

بعد انتهالدرس وعودتها إلى منزلها في الثامنة صباحاً، ووصلت إلى منتصف شارع بدأت تعبره، فإذا بالنخلة القاتلة تهوي بجذعها عليها وترديها مضرجة في دمائها.

شاهد الفيديو المروع لمقتل المذيعة

إحدى كاميرات المراقبة في الشارع سجلت تلك الحادثة التي أظهرت الصدفة الغريبة التي أسقطت النخلة على المذيعة لترديها قتيلة.

بعض المارة والعاملين في محلات هناك، أسرعوا إليها وأبعدوا الجذع القاتل عنها، وحاولوا ما أمكن لإسعافها، إلى أن أقبلت سيارة إسعاف ونقلتها إلى المستشفى الأقرب.

الأطباء وجدوا كانشان ناث ممزقة من الداخل بأنواع عدة من النزيف، أخطرها كان بدماغها، ففشلوا بإنقاذها ولفظت آخر أنفاسها لتذهب ضحية لواحدة من أغرب الصدف الدموية.

انتشر الخبر في مواقع وسائل إعلامية دولية بالعشرات أتت عليه بمعظم اللغات الحية، ومنها موقع صحيفة The Sun البريطانية، والتي نبهت إلى ما في الفيديو من مشهد قد يهز المشاعر عن مقتل مذيعة تحظى بملايين المعجبين حول العالم.

الفيديو الذي لم يلتقطه أحد، بل كاميرا مراقبة في الشارع، يظهر أن أول اصطدام لجذع الشجرة بجسم المذيعة كان عند رأسها مباشرة، ثم دهس معظم جسمها بثقله الكبير، مع ذلك بقيت على قيد الحياة أكثر من يوم، ثم انتهى عمرها داخل في المستشفى.

شاهد أيضاً: مذيعة عربية تطلب الزواج من فنان على الهواء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نخلة تقتل مذيعة مشهورة في صدفة دموية نادرة.. التفاصيل بالصور والفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور