نرمين الفقى توضح حقيقة ارتباطها بأبو هشيمه بعد طلاقه لياسمين صبرى

15 يوليو 2022 - 9:34م منار حسين مجتمع النجوم

بعد أن أثارت الجدل بخطوبتها على رجل أعمال علقت الفنانة المصرية نيرمين الفقي على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول خطوبتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد طــلاقه لزوجته الفنانة ياسمين صبري.

نيرمين الفقي أكدت أن كا ما تردد شــائعات لا أساس لها من الصحة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “صباح الخير الحقيقة في إشــاعة نزلت معــرفش ايه مصدرها وبقت ترند”.

الفنانة المصرية أضافت: “موضوع خطوبتي لرجل أعمال، أنا حابه أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمره.. مع أهلي ولاقيت الإشـــاعه بقت ترند”.

 

انفــصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

وكانت ياسمين صبري قد انفصــلت عن زوجها أحمد أبوهشيمة منذ عدة أشهر، وذلك بعد زيجة قصيرة استمرت لمدة عامين فقط.

وكان قد صرح مصدر مقرب من أحمد أبوهشيمة، بأن العلاقة بينه وبين ياسمين صبري يسودها الإحترام المُتبادل بين الطرفين ولا يوجد شائبة حول إنفــ صالهما

كما رفض أبوهشيمة الإفصاح عن أى تفاصيل أو ذكر أى سبب وراء الطـــ لاق، وإكتفى بقول جملة واحدة:ـ “أنا لا أخــ سر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

أسباب طــ لاق ياسمين صبري وأبوهشيمة

تابع المصدر المقرب من أبو هشيمة أن هناك سببان أدت لانفــ صالهما أولهما التمثيل، مؤكداً أن رجل الأعمال يرفض رفضاً تاما عودة ياسمين للتمثيل، مفضلاً عملها بخطوط الموضة العالمية التي تعمل بها وهو الأمر الذي بدا جليا لاعتذارها عن المسلسلات العاميين الماضيين

تابع السبب الثاني: الغــ يرة التي تملكت من أبوهشيمة وجعلته يفرض قيوداً على زوجته ياسمين صبري وبالتالي زاد من الفجوة بينهما.

وقامت الفنانة ياسمين صبرى، بتأكيد خبر الإنفــ صال بعد أن قامت بحذف كل الصور التى تجمعها بزوجها من على حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري الزوجية امتدت لعامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

خلال هاذين العامين لاحقتهم شــ ائعتين حول انفــ صالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشــ ائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي تلك الشــ ائعة.

في الفترة من يوليو 2020 حتى مارس 2022 عاش الثنائي حياة هادئة بعيدا عن الشــ ائعات تخللها العديد من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما.

وفي أبريل الماضي ضــ ربت الشــ ائعة الثانية جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مجددا ولكن الثنائي قررا الرد على هذه الشــ ائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين

كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصــ الهما.

أول لقاء بين ياسمين صبري وأبوهشيمة

بدأت العلاقة بين “أبو هشيمة” و”ياسمين” تقريبا في ديسمبر عام 2019، وأكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة قناة “mbc مصر” أنهما التقيا صدفة، قال :” صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر”.

علاقة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت “ياسمين” وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

بعدها بأيام، نشر “أبو هشيمة” صورة عبر حسابه الخاص بـ “إنستجرام” ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر علي يد الفتاة.

ارتباط رسمي

تضافرت المواقف، وباتت الأمور مؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمــ ينات الجمهور، بعدما أعلن “أبو هشيمة” ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020.

وعقد قرانهما في 17 إبريل 2020، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

وفي سياق مختلف، اعتذرت ياسمين صبري أخيرا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الشادر» للمخرج سامح عبدالعزيز، رغم شروعها في التحضيرات الأولية للعمل، ولكنها قررت الاعتذار عنه قبل انطلاق التصوير بدعوى رغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد تغيبها عن الدراما التليفزيونية لمدة عامين متتاليين.

الكلمات الدلالية لـ نرمين الفقى توضح حقيقة ارتباطها بأبو هشيمه بعد طلاقه لياسمين صبرى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نرمين الفقى توضح حقيقة ارتباطها بأبو هشيمه بعد طلاقه لياسمين صبرى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور