نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)

19 مارس 2021 - 11:54ص منار حسين مجتمع النجوم

لأول مرة تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن علاقتها بوالدها وحكت نرمين خلال لقائها في برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، أنها التقت بوالدها لأول مرة وهي في عمر 16 عاما.

وأوضحت أن والديها انفصلا وهي في عمر صغير، وتربت هي في منزل عائلة والدتها مع جدها وجدتها وأقاربها في فيلا في حي راقي في الإسكندرية، ولم تشعر بابتعاد والدها عنها لأن أسرة والدتها عوضتها.

وأضافت موضحة أن والدها كان يعيش في الخارج ولم تقابله ولا مرة، إلى أن أتمت 16 عاما وقتها عانت والدتها من مرض وكان عليها أن تجري عملية جراحية، وكانت هي في الثانوية العامة، فذهبت إلى عمتها وكانت لأول مرة تقابلها.

وأكدت أن عمتها كانت تعاملها بشكل لطيف للغاية وعوضتها عن كل ما فات، إلى أن جاء والدها والتقت به، في البداية كانت تشعر بالضيق لماذا تركها كل هذه السنوات، لكن بعد ذلك نجح في تحسين علاقتهما.

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة مسلسل “لؤلؤ” إلى جانب مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

الكلمات الدلالية لـ نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور