نرمين الفقي تحسمها: ليذهب قطار الزواج إلى الجحيم

18 مارس 2021 - 8:16ص منار حسين مجتمع النجوم

تمسكت النجمة المصرية نرمين الفقى بموقفها الرافض لخوض تجربة الزواج لمجرد التخلص من لقب “عانس”، وحسمت رأيها باستعارة مقولة أكدت فيها أنها لن تتزوج إلا إذا وجدت رجلا يتقي الله فيها.

نرمين الفقي
نرمين الفقي تفضل لقب عانس على مطلقة

نرمين اختارت نشر صورة حديثة لها تظهر جمالها ورشاقتها وعلقت عليها قائلة: فَليَذهب قَطار الزَواج إلى الجَحيم إن لَم يَكُن رَجُلاً يَتقي الله في قَلبك، ووجدت تفاعلا كبيرا من متابعيها وتقدم بعضهم على خجل بطلب الزواج.

وسبق أن نفت نرمين ما يتردد عن مغالاتها في شروط الزواج ما تسبب في عدم ارتباطها حتى الآن، مؤكدة أن حياتها لم تكن سهلة كما يظن البعض والاختيارات أمامها كانت محدودة، وقالت إنها فضلت بالنهاية أن تعيش بدون زواج على أن تظل طوال حياتها تحمل لقب مطلقة.

أشارت نرمين أثناء استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، إلى أن البعض يتوهم أنها تلقت الكثير من طلبات الزواج، ولكن هذا غير حقيقي، وقالت: طبعا في مراحل حياتي تقدم لي البعض بطلب الزواج، وحتى الآن أحصل على بعض العروض، لكن أمي كانت واخدة وقتي لأنها مريضة من وانا عندي 16 سنة وانا ابنتها الوحيدة، وشغلي كان واخد وقتي ولم يكن أمامي اختيار إلا النجاح في مجال الفن، “أكون أو لا أكون”، ولم أتمكن من الوصول لصيغة وسط تحقق كل ما أريد.

أضافت: تلقيت عروض الزواج من شخصيات محترمة، ولكن بنفس الوقت شاهدت نماذج غريبة “الواحد بيتعلم منها”، كل واحد منهم فاكر نفسه ذكى، ولا يدرك أنه غبي ومكشوف.

واعترفت الفقي ان الحاح المحيطين بها وكلامهم عن أهمية الزواج وإنجاب أطفال ورطها في الكثير من القرارات الخاطئة، وقالت: بيقولوا أن طلباتي كثير ولهذا يهرب راغبوا الزواج مني، وأنا برد عليهم فين في الدنيا كلها ست مش عايزة تعيش حياة كريمة، وزوجها يصرف عليها كويس.

تابعت قائلة: التغاضي عن طلبات الحياة الكريمة دفعني أحيانا لفتح الباب أم أشخاص وصوليين كانوا عايزين يستغلوني، والحمد لله أن الحقيقة كانت مكشوفة امامي، وبعدها صرت أتعامل بطريقة عقلانية أكثر، واعتقد أن أفضل عروض الزواج كانت الأولى، ولكنني أفضل الحياة بدون زواج عن مواجهة المجتمع بلقب مطلقة.

الكلمات الدلالية لـ نرمين الفقي تحسمها: ليذهب قطار الزواج إلى الجحيم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نرمين الفقي تحسمها: ليذهب قطار الزواج إلى الجحيم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور