نسرين أمين بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. صور

26 أكتوبر 2018 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 640 مشاهدة

من الواضح أن فصل الصيف لم ينته عند الفنانة نسرين أمين، وأن سيل جلسات التصوير صعب السيطرة عليه، حيث إنها مازالت تحرص على مشاركة متابعيها جلسة تصوير بملابس صيفية جريئة.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ظهرت فيها بملابس كاجوال، فاختارت لها بادي أصفر وبنطلون جينز.

الفنانة الشابة جذبت أنظار جمهورها من خلال ماكياج أظهر جمال ملامحها، وقبعة لها طابع خاص، وعلقت قائلة: «مرحبا بالخريف».

جمهور نسرين أمين تغزل في صورها وأعجب بطلتها الكاجوال التي تتميز بالبساطة، بينما لاحظ الفانز أنها خسرت بعض من وزنها لتبدو أكثر رشاقة.

ووصل عدد متابعى نسرين أمين على “إنستجرام” إلى أكثر من مليون متابع، وهو ما احتفلت به الفنانة مؤخرا وكتبت لجمهورها Love you more، ونشرت صورة وعلقت “thanks 1M followers”.

نسرين نافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة.


وتجسد دور فتاة تدعى “مهرة” وهى قتاة طموحة تسعى لتحقيق أحلامها وتصل لها فى النهاية، و”مهرة” فى الأحداث لها حدودته خاصة بها حيث تظهر كيف بدأت حياتها ووصلت الى العمل كفنانة كما انها تدخل فى قصة حب تمر بالعديد من التطورات وأمور كثيرة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

يعرض لنسرين أمين فيلم سوق الجمعة وقالت “أنا أتابع إيرادات الفيلم بشكل مستمر، وسعيدة بهذه التجربة الجيدة، فالمخرج سامح عبد العزيز كان من أول أسباب موافقتي للمشاركة في هذا العمل، فهو مخرج له مكانته ووضعه بين باقي المخرجين، وأتمنى أن أحظى بالعمل معه مرة أخرى، فضلًا عن زملائي المشاركين في العمل، فكلًا منهم اجتهد لكي يخرج الفيلم بصورة جيدة، وهذا ما حققناه الحمد لله”.

وأوضحت نسرين أن قيامها بدور الفتاة الشعبية في أكثر من عمل فني وآخرهم “سوق الجمعة” ليس شيء سيء، “فكل مرة أقوم بهذا الدور يكون من زاوية مختلفة، لهذا لا يمل الجمهور مني”.

وأشارت أن فيلم “سوق الجمعة” ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة الموجود في القاهرة، والأسر التي تسكن في المنطقة التي تحتضن السوق، والوافدين إليه، وتجاره وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، والتي تنتج أحداثًا كوميدية.

نسرين أمين من مواليد عام 1984، قدمها المخرج يسري نصر الله لأول مرة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، ومن أهم أعمالها في الدراما : «آسيا، ذات، سجن النسا، سبع وصايا، عد تنازلي، الأسطورة»، كما شاركت في عدة أفلام ومنها: «قبلات مسروقة، ولاد رزق، زنقة ستات، احكي يا شهرزاد».

 

الكلمات الدلالية لـ نسرين أمين بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نسرين أمين بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور