نسرين أمين في جلسة تصوير شتوية بمكياج “لافت” يغيّر ملامحها.. صور

3 ديسمبر 2018 - 9:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 289 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية نسرين أمين لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نسرين تخلت عن الفستان هذه المرة، وخضعت لقوانين الشتاء، وارتدت ملابس شتوية ثقيلة، بينما عكس فنجان في يدها عشقها للأجواء وعلقت قائلة: «أهلا بالشتاء».

الفنانة المصرية ظهرت من خلال الصور بماكياج غير ملامحها، بل إن بعض الجمهور تساءل إن كانت تلك صورها حقا أو أنها شخص آخر بسبب التعير الكبير في شكلها واسمرار بشرتها.

من ناحية أخرى، ظهرت الفنانة نسرين أمين، بإطلالة بسيطة خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، حيث ارتدت فستانًا فضي اللون مرصع بـ”استراس” نال إعجاب محبيها.

وتعرضت “أمين” لموقف محرج، حيث كانت قد تسقط على السجادة الحمراء ولكن سرعان ما لحقت نفسها، ولقطت الكاميرات فيديو لها خلال تواجدها على الريد كاربت.

نسرين نافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

نسرين أمين من مواليد عام 1984، قدمها المخرج يسري نصر الله لأول مرة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، ومن أهم أعمالها في الدراما : «آسيا، ذات، سجن النسا، سبع وصايا، عد تنازلي، الأسطورة»، كما شاركت في عدة أفلام ومنها: «قبلات مسروقة، ولاد رزق، زنقة ستات، احكي يا شهرزاد».

الكلمات الدلالية لـ نسرين أمين في جلسة تصوير شتوية بمكياج “لافت” يغيّر ملامحها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نسرين أمين في جلسة تصوير شتوية بمكياج “لافت” يغيّر ملامحها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور