نسرين طافش “تتألق” في أحدث جلسة تصوير لها.. صور

13 فبراير 2020 - 11:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 487 مشاهدة

خضعت الفنانة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بكامل أناقتها وجمالها، حيث ارتدت شورت جلد لونه أسود على بلوزة زيتي، وشاركت متابعيها الصور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “يا ترى شو كنت عم صور هون ومع مين”.

وصور الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة نسرين طافش عددا من مشاهد مسلسل “ختم النمر” في فيلا بمنطقة شبرا منت وهي عبارة عن مشاهد درامية حزينة تجمع الثنائي، وتستمر طوال اليوم، على أن تنتقل أسرة العمل إلى مكان تصوير آخر بعد غد السبت لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة، حيث يتبقى أسبوعين ويتم الانتهاء من العمل نهائياً.

وعاد أحمد صلاح حسني ونسرين طافش من اليونان مطلع الأسبوع الأخير من يناير الماضي بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتي استغرقت 5 أيام، وذلك بعد تصوير أسبوعين في مدينة أسوان التي تدور فيها معظم أحداث العمل الذي انطلق عرضه على شاشة ON E يوم السبت 18 يناير، حيث يتم عرض حلقاته بالتزامن مع تصوير المشاهد الأخيرة.

“ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ويخوض أحمد صلاح حسنى بـ”ختم النمر” البطولة الأولى في الدراما التليفزيونية، بعدما قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، آخرهم مسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري العام الماضى، بينما يسجل المسلسل التجربة الثانية للفنانة نسرين طافش في الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 2014 تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الكلمات الدلالية لـ نسرين طافش “تتألق” في أحدث جلسة تصوير لها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نسرين طافش “تتألق” في أحدث جلسة تصوير لها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور