نيللى كريم تتحدث عن تعرضها للعنف الزوجى وتوجة رسالة للنساء..فيديو

3 أكتوبر 2022 - 9:09م منار حسين غير مصنف

تحدثت الفنانة نيللى كريم عن تعرض العديد من الزوجات للعنف وكشفت تعرضها للعنف الزوجى موجهة رسالة لكل إمرأة تتعرض للعنف الزوجى.

وخلال لقائها ببرنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة mbc، تحدثت نيللي عن تعرض الزوجات للعنف وتجربتها الشخصية في زيجاتها السابقة قائلة: “مفيش ست معدتش بتجارب صعبة لأن وقت الخلاف وعدم التفاهم كل شخص بيطلع أوحش ما عنده، في ناس بتعديها ويعرفوا يرجعوا لبعض والحياة تستمر وفي ناس مبتقدرش”.

وأكملت: “لما بتسمعي من صديقة إن حصل لها حاجة بتقولي استحملت إزاي لو حصلي مش هستحمل، لما بتبقي في نفس الموقف بتستحملي مرة واتنين وتلاتة، بسبب إن بيكون لسه في حب وإن لسه عندك أمل إن الشخص يتصلح وإنه مش هيكررها تاني”.

ووجهت نيللي نصيحة للسيدات قالت فيها: “من البداية ما دام العلاقة بقى فيها عدم ارتياح أنصح أن متكملش، لأن مفيش حد بيتغير”.

عدد زيجات نيللي كريم وتفاصيلها

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

الزيجة الثالثة من لاعب الاسكواش هشام عاشور

وما لا يعرفه الكثيرون أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

هشام عاشور كان من ضمن العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله لعبة الإسكواش أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع يسرا فى رمضان 2021 الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

يذكر أن نيللي كريم كانت قد انتهت من تصوير مسلسل “روز وليلى”، الذي يجمعها بالفنانة يسرا وهو مسلسل كوميدي مكون من 10 حلقات، وسوف يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

الكلمات الدلالية لـ نيللى كريم تتحدث عن تعرضها للعنف الزوجى وتوجة رسالة للنساء..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللى كريم تتحدث عن تعرضها للعنف الزوجى وتوجة رسالة للنساء..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور