نشوى مصطفى تبكي بسبب كلام جمال يوسف عن إخلاص زوجته: مرتبي 3 تعريفة وفضلت نايم 6 شهور ومراتي سترتني في مرضي.. ربنا يخليها ليا.. صور وفيديو

21 أكتوبر 2020 - 11:49م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حلّ الفنان جمال يوسف وزوجته ضيفيّن على برنامج “بنت البلد” والذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر فضائية “المحور”، حيث تحدثا عن رحلة العلاج المرهقة والتعافي من سرطان البلعوم والذي أقعده طريح الفراش في الأشهر الماضية، حيث بكي خلال تلك الحلقة وذلك من أجل تقديره لموقف زوجته خلال رحلة مرضه.

وتطرقت نشوى مصطفى للحديث عن كيفية تدبير مصروفات العلاج والشؤون الحياتية للأسرة خلال تلك الفترة في ظلّ مرض عائلها وعدم قدرته على العمل والإنفاق على ذويه ودون مساعدة من أحد، وأجابت زوجته أنها حرصت على تسيير الأمور قدر المستطاع حتى تمر الأسرة بهذه الأزمة، مشيدة بأداء زوجها الفنان المصري قبل مرضه كزوج وأب وأنه لم يبخل عليهم بأي شيء بل وكان يحرص على تزويدهم بكافة وسائل الراحة والرفاهية، واصفة إياه بأنه كان ينفق وكأنه مليونير رغم أن دخله لم يكن بالكبير”.

مضيفة “عمره ما حسسنا إننا محتاجين حاجة أو نبص لغيرنا، فمينفعش لما يقع نتهرب منه ونقول احنا معندناش أو مش معانا، بالعكس زي ما عززنا كان لازم نعززه”.

كلمات الزوجة جرفت دموع الفنان المصري معلقًا بقوله “سترتني وأنا نايم.. بقالي 6 شهور نايم على ضهري معرفش حاجة عن الدنيا.. هي سترتني إنها متاخدش من الناس مليم سترتني.. ازاي تاخد من حد مليم وأنا اقف أوريله وشي أو أمثل قدامه.. طول عمري كرامتي عالية.. أنا ممثل صغير آه بس عمري ما طلبت من حد حاجة.. أولادي معلمهم أحسن تعليم بيأكلوا أحسن حاجة بيسافروا أحسن حاجة”.

وأضاف جمال يوسف موجهًا حديثه للزوجة “أنا بقالي 6 شهورنايم ومرتبي 3 تعريفة فنان قدير أي كلام.. لكن هي سترتني.. ربنا يحفظك ويخليكي”.

وأوضح خلال الحلقة أنه طلب من زوجته إخفاء مرضه حتى لا يفقد فرصة للعمل في حالة معرفة حقيقة حالته الصحية وذلك بسبب صعوبة الأوضاع في الوسط الفني وقال إنه كان سيعمل في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل مع الفنان حسن الرداد.

وخاف أن يتراجع المنتج عن إسناد الدور إليه في حالة معرفته بمرضه بالسرطان الذي كان لديه وعندها من سينفق على أولاده وما الذي سيحدث لهم لو مات وأكد بقدرته على تحمل العمل وكان ابنه يرافقه ويسنده في التصوير.

وفي وقت سابق من رحلة العلاج، حرص الكثير من الفنانين على دعم يوسف ومنهم الفنان الشاب كريم الحسيني، الذي زاره في منزله، حيث نشر كريم عبر حسابه على “إنستجرام” صورًا من زيارته وعلق عليها، قائلاً: “ربنا يتم شفاك على خير يا حبيبي.. وتقوم وتجري وسطينا.. ربنا يبارك لك فى أسرتك الكريمة يارب ويحفظكم ويحميكم”.

وقال الفنان جمال يوسف في فيديو نشره الحسيني، إنه يتمنى شفاءه من مرض سرطان البلعوم الأنفي، والوقوف على قدمه مرة أخرى، مضيفًا: “أنا عايز أقف على رجلي وأربي أولادي”.

وأضاف باكيا: “كريم الحسيني طيب بخاطري وجبر بخاطري”، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء، موجها الشكر لعدد من نجوم الفن الذين يتواصلون معه للاطمئنان عليه وعلى أسرته، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وغيرهم.

وتابع: “عايز أقول حاجة للناس.. والله محدش يزعل من حد عشان مفيش حاجة تستاهل والدنيا صغيرة.. واللي زعلان من حد يسامحه لوجه ربنا.. الصحة والواحد واقف برجليه ده بالدنيا كلها”، لافتا إلى أنه سيشارك في عمل إذاعي جديد قريبا.

وكان يوسف يعاني من من سرطان البلعوم الأنفي الذي أصيب به قبل بضعة أشهر وتسبب له في عدم القدرة على تناول الأطعمة والاكتفاء بشرب السوائل فقط، ما كان له أثراً كبيراً في فقدانه الكثير من وزنه وظهوره بشكل نحيف مؤخراً، إلا أنه تعافى أخيرًا بعد أن استلزم العلاج الخضوع لـ35 جلسة إشعاع وهذا أثر على البلع والأحبال الصوتية وظهر ذلك في صعوبة التحدث وعدم وضوح كلامه بشكل كامل، إلا أنه بعد الاستشفاء أصبح يتحدث بشكل أوضح من السابق.

الكلمات الدلالية لـ نشوى مصطفى تبكي بسبب كلام جمال يوسف عن إخلاص زوجته: مرتبي 3 تعريفة وفضلت نايم 6 شهور ومراتي سترتني في مرضي.. ربنا يخليها ليا.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نشوى مصطفى تبكي بسبب كلام جمال يوسف عن إخلاص زوجته: مرتبي 3 تعريفة وفضلت نايم 6 شهور ومراتي سترتني في مرضي.. ربنا يخليها ليا.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور