نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة (ابنتها).. وتشعل الأجواء بوصلة رقص… صور

5 يناير 2019 - 9:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 391 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية نشوى مصطفى بخطوبة ابنتها “مريم”، مساء الجمعة 4 يناير، بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

نشوى شاركت جمهورها بمقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وظهرت في أحدهم وهي ترقص مع ابنتها على نغمات أغنية “نمبر وان” للفنان محمد رمضان.

جمهور الفنانة المصرية أمطروها بتعليقات المباركة والتهنئة بخطوبة ابنتها، ودعوا الله أن يرزقها بحياة زوجية سعيدة.

وكانت الفنانة المصرية نشوى مصطفى قد احتفلت بتخرج ابنتها “مريم” في شهر أكتوبر الماضي، وشاركت جمهورها بصورة لها مع ابنتها من حفل تخرجها.

نشوى أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “الحمد لله رب العالمين — بنتى اتخرجت النهارده — ربنا يفرحكم كلكم بنجاحكم ونجاح اولادكم — ماشاء الله لاقوة إلا بالله”.

يذكر أن ابنة نشوى مصطفى كانت قد اختارت مجال تصميم الأزياء ليكون مهنتها الأساسية، وتحظى بدعم كبير من قبل والدتها، ونالت صورتها العديد من تعليقات جمهورها الذي أثنى على جمالها وبساطتها.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نشوى مصطفى لعرض أولى حلقات برنامجها الجديد “أمي ولا مراتي” الذي تقدمه عبر شاشة قناة dmc.

نشوى مصطفى لها العديد من التجارب في تقديم البرامج التلفزيونية، والتي بدأتها في عام 2007 ببرنامج مقالب بعنوان “نجومنا في اليابان” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وبرنامج المسابقات الترفيهي “كاش تاكسي” عام 2013، وبرنامج “جمعتنا الليلة مع نشوى” الذي عرض على قناة “الظفرة”، وبرنامج “تلاتة في واحد” عام 2017 بالمشاركة مع شيماء سيف وليلى عز العرب، والبرنامج الإذاعي “سهرة وعشوة”.

يشار إلى أن آخر أعمال نشوى مصطفى كان عرضها المسرحي “سيلفي مع الموت” الذي نال استحسان الجمهور وحضره عدد كبير من الفنانين، وتسلمت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

الكلمات الدلالية لـ نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة (ابنتها).. وتشعل الأجواء بوصلة رقص… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة (ابنتها).. وتشعل الأجواء بوصلة رقص… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور