نصائح بسيطة وسهلة تحافظين بها على ثبات كريم الأساس فى الصيف .جربيها

1 أغسطس 2021 - 12:24م منار حسين مرأة، نصائح

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمنح كريمك الأساس قوة ثبات إضافية عندما يكون الطقس حاراً لمنعه من السيلان .

أدناه ، نشاركك أهم النصائح لمنح كريم الأساس قوة ثبات إضافية في حرارة الصيف:

 أهم النصائح لمنح كريمك الأساس قوة ثبات
أهم النصائح لمنح كريمك الأساس قوة ثبات

كريم أساس خفيف:

أنت تحتاجين إلى كريم أساس خفيف الوزن لأنه أفضل صديق لك في هذا الموسم، ففي الطقس الرطب، تحتاج بشرتك إلى أن تكون قادرة على التنفس، وستساعد التركيبة الخفيفة على تحقيق هذا الهدف. لأن الأساسات الثقيلة تزيد من التعرق وبالتالي سيذوب مكياجك في الحال.

حضّري كريم الأساس:

إذا لم يكن لديك كريم أساس خفيف الوزن، فلا مشكلة، نقترح إضافة قطرة من المرطب المفضل لديك لتخفيف كريم الأساس اليومي، يمكن أن تساعد إضافة المرطب إليه في تحقيق توهج صيفي لافت.

استخدمي برايمر:

يساعد البرايمر على تحسين البشرة قبل وضع المكياج ويعمل على حفاظ  كريم الأساس من السيلان. يعمل البرايمر على تسكير المسام، وإضفاء اللمعان على البشرة، ويساعد على تقليل إفراز الزيت. إذا كانت بشرتك دهنية، جربي استخدام برايمر مطفأ اللمعة لمنح كريم الأساس قوة تدوم طوال اليوم ولمسة نهائية خالية من العيوب.

استخدمي إسفنجة الدمج:

سواء كنت تستخدمين الإسفنجة على شكل دمعة أو أي شكل آخر، فهذا سيفيدك إذ تساعد هذه الأدوات في امتصاص كريم الأساس الزائد، مما يعني أن هناك فرصة أقل لسيلان مكياجك.

بودرة الوجة:

خلافًا للاعتقاد السائد، فإن استخدام البودرة على وجهك خلال أشهر الصيف ليس دائماً مثالياً. عندما تتعرّق بشرتك، يمكن أن تظهر البودرة على شكل تكتل مزعج، مما يظهرعيوب وخطوط الوجه. إذا كان استخدامك للبودرة ضرورياً، فاستخدميه فقط على منطقة T مكان إفراز الدهون.

أوراق النشاف:

إذا كنت ذات بشرة دهنية، فستعرفين أن الطقس الحار والتعرق المفرط يمكن أن ينتج عنه لمعان غير مرغوب فيه، خاصة في منطقة T هنا تساعد أوراق التنشيف على امتصاص الزيت. الأوراق المصغرة هذه مريحة للغاية وتتناسب تماماً لوضعها في حقيبتك.

استخدمي بخاخ التثبيت:

رذاذ التثبيت له تأثير مماثل للبرايمر، لكن لاستخدامها كخطوة أخيرة في تطبيق المكياج. فكري في الأمر على أنه اللمسة الأخيرة، لأنه يساعد على تثبيت كريم الأساس لمنع سيلانه طوال النهار.

الكلمات الدلالية لـ نصائح بسيطة وسهلة تحافظين بها على ثبات كريم الأساس فى الصيف .جربيها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نصائح بسيطة وسهلة تحافظين بها على ثبات كريم الأساس فى الصيف .جربيها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور