نعمت مختار.. تعرضت للخطف من منزل والدها لتصبح راقصة للأثرياء.. صور

30 يوليو 2017 - 5:42ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 13٬990 مشاهدة

نعمت مختار.. تعرضت للخطف من منزل والدها لتصبح راقصة للأثرياء.. صور

نعمت مختار واحدة من أشهر الراقصات اللاتي اتجهن إلى مجال التمثيل لكنها حصرت نفسها في أدوار الإغراء ولم تصعد نجوميتها مثل غيرها من الراقصات أمثال سامية جمال وتحية كاريوكا.

تمتلك نعمت موهبة كبيرة وصفتها أم كلثوم بـ”سيمفونية الرقص الشرقي” وطلبها الموسيقار فريد الأطرش للرقص في كل حفلاته ورغم ذلك ظلت نجوميتها متوسطة.

وقع الطلاق بين والد نعمت ووالدتها وقامت أمها بخطفها من منزل والدها وتنقلت بها من الإسكندرية إلى المنصورة ثم إلى بورسعيد للإقامة مع صديقتها الفنانة نبوية سليم صاحبة الفرقة التي تقدم عروضًا بحفلات الباشوات والأثرياء، التي تعهدت بتربيتها بعد سفر الأم إلى القاهرة.

عرفت نعمت في بورسعيد بأنها ابنة نبوية حيث كانت تصطحبها إلى المدرسة ثم عادت للعيش مجددًا مع والدتها بالقاهرة في شارع محمد علي وفي إحدى الحفلات التي اشتركت بها تعرفت على أشهر ريجيسير آنذاك وهو قاسم وجدي الذي ىفتح لها طريق التمثيل.

أعجب قاسم وجدي كثيرًا بأداء نعمت للمونولوجات وعرض عليها العمل في فيلم “فتاة السيرك” مع نعيمة عاكف، ووافق المخرج حسين فوزي بعد أن أجرى لها اختبار الكاميرا ونجحت فيه بتفوق.

شقت نعمت طريقها في عالم التمثيل متجهة إلى الإغراء لما تتمتع به من جسد أنثوي وجمال لافت فقدمت شخصية الزوجة الخائنة في أكثر  من فيلم مثل ثرثرة فوق النيل وحمام  الملاطيلي لتصبح حبيسة تلك الأدوار.

شاهد أيضاً: الراقصة شمس تفضح سعد في رسالة لرئيس الجمهورية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نعمت مختار.. تعرضت للخطف من منزل والدها لتصبح راقصة للأثرياء.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور