نفذته ببراعة وتلقائية… شاهد مافعلته رانيا يوسف بمشهد وفاة ابنتها في “ملوك الجدعنة”

24 أبريل 2021 - 11:34ص منار حسين مجتمع النجوم

سيطر مشهد وفاة “حبيبة” ابنة الفنانة رانيا يوسف في الحلقة 11 من مسلسل “ملوك الجدعنة” على حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المُحزنة والمُؤثرة، في حلقة بكى فيها جميع أبطال المسلسل.

وجسدت رانيا يوسف المشهد ببراعة وتلقائية حيث ظهر هذا على وجهها ليُحقق مشهد قيام “نجلاء” بدفن ابنتها “حبيبة – كارما موسى” وتغسيلها نجاحا كبيرا، ليُشيد به الجمهور.

وكانت تعليقات الجمهور على هذا المشهد: “رانيا يوسف قدمت أداء عظيم في مشهد وفاة ابنتها”، و”رانيا يوسف أبكت مصر كلها في مشهد موت بنتها”، و”رانيا يوسف تقدم أفضل مشاهد ملوك الجدعنة”.

وماتت “حبيبة” بعد قيام “عنتر – وليد فواز” بإرسال 3 سيدات لضرب “نجلاء” وابنتها حتى اصدمت رأسها بسن الجدار وسقطت على الأرض غارقة في دمها وفارقت الحياة في المستشفى.

وشهدت أحداث الحلقة ذهاب “سرية – عمرو سعد” لوالدته في السجن “عطية – دلال عبد العزيز” ويطلب منها أن تنكر أنها صاحبة الحشيش الذي تم تلفيق قضيته لها.

وتُشارك رانيا يوسف في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

الكلمات الدلالية لـ نفذته ببراعة وتلقائية… شاهد مافعلته رانيا يوسف بمشهد وفاة ابنتها في “ملوك الجدعنة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نفذته ببراعة وتلقائية… شاهد مافعلته رانيا يوسف بمشهد وفاة ابنتها في “ملوك الجدعنة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور