نقابة المهن التمثيلية تتخذ قرارا صارما مع محمد رمضان.. وقفته عن العمل وحولته للتحقيق

23 نوفمبر 2020 - 11:59م sara عربى، مشاهير

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرارا بوقف الفنان المصري محمد رمضان عن العمل لحين مثوله للتحقيق أول ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك القرار خلال الإجتماع الذي أقيم بحضور جميع أعضاء النقابة، بعد ظهور صور لمحمد رمضان مع عدد من المشاهير الإسرائيليين.

وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أصدر بيان رسمي مؤخرا حول هذا الأمر، جاء نصه كالتالي: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وتابع البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات” .

وأضاف: “والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة”.

واختتم البيان: “وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23 /11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة”.

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار ضحة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام الناشط الإماراتي حمد المزروعي، بنشر صورة لمحمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان حمد المزروعي قد قال في تغريدته عبر تويتر “اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في اسرائيل دبي تجمعنا”، وانتشرت الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما عرض محمد رمضان للانتقاذ الشديد والهجوم.

كما نشرت صفحة إسرائيل بالعربية على موقع “تويتر”، نفس الصورة، معلقة “الفن دوما يجمعنا”، ولم يعلق رمضان على هذه الصورة حتى الآن.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ نقابة المهن التمثيلية تتخذ قرارا صارما مع محمد رمضان.. وقفته عن العمل وحولته للتحقيق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نقابة المهن التمثيلية تتخذ قرارا صارما مع محمد رمضان.. وقفته عن العمل وحولته للتحقيق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور