نقابة المهن الموسيقية تصدر بيان رسمى حول أنباء اختطاف أمال ماهر “لن نتخلى عن أعضائنا”

24 يونيو 2022 - 7:19م منار حسين مجتمع النجوم

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا للتعليق على الأنباء المتتشرة حول اختـــطاف الفنانة آمال ماهر، وتعــذ يـــبها في أحد السجــــون.

وجاء نص البيان كالآتي: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عــدم الإنخـــراط وراء الشـــائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وأكد البيان أن النقابة تواصلت مع أسرة آمال ماهر، حيث قال: “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عــدم صحة هذه الشــــائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، ولم تكن نقابة المــهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في ســـرائه أو ضـــرائه وأنها دائما ســـند لكل أعضائها”.

نادية مصطفى تطمئن الجمهور على آمال ماهر:
طمأنت الفنانة المصرية نادية مصطفى الجمهور على الفنانة آمال ماهر، وذلك بعد تداول مؤخرا أنباء عن اختــطافها وتعــذ يـــبها.

نادية مصطفى أكدت أنها تواصلت مع والدة آمال ماهر وشقيقها، والذين أكدا لها أنها بخير، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل”.

الفنانة المصرية أضافت: “وأنا ووالدتها بنتــرجــاكوا كـــفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها”.


كما أكد محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر بخير ولا صحة للشـــائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها موجودة في القاهرة حاليًا مع أسرتها.

شــائعات اخــتطاف آمال ماهر:
وكانت قد انتشرت مؤخرا العديد من الأنباء حول خـــطف الفنانة آمال ماهر وحـــبسها بأحد السجــون على الطريق الصحراوي، وتعـــرضها للتعـــــذ يــب من قبل أحد الشخصيات المهمة، مما أثار جـــدلا واسعا.

وبدأ محبو آمال ماهر التفاعل مع هاشتاج أين آمال ماهر؟ ، وطالبوا الفنانة بالظهور في بث مباشر ليطمئنوا عليها؛ ولكن لم تعلق آمال ماهر على هذه الضجة الواسعة حتى الآن.

الكلمات الدلالية لـ نقابة المهن الموسيقية تصدر بيان رسمى حول أنباء اختطاف أمال ماهر “لن نتخلى عن أعضائنا”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نقابة المهن الموسيقية تصدر بيان رسمى حول أنباء اختطاف أمال ماهر “لن نتخلى عن أعضائنا”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور