نكشف تفاصيل حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. يحيي الحفل تامر حسني ويقام في الهواء الطلق

6 نوفمبر 2020 - 8:11م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

ساعات قليلة ويبدأ حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، والفنان أحمد خالد صالح، نجل النجم الراحل خالد صالح، عقب مرور ما يقرب من 16 يوما على احتفالهما بـ”ليلة الحنة”.

وكشف مصدر مقرب من العروسين تفاصيل الزفاف، قائلًا، إن الحفل سيعقد الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، على أن يكون الحفل “أوبن إير”.

وأضاف المصدر، أن الفنان تامر حسني، سيحيي حفل الزفاف، خاصة أنه المطرب المفضل للعروس، وسبق أن أحيا خطوبتها، لافتا إلى أن الحفل سيشهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على رأسهم: شيماء سيف، وفاء عامر، محمد الشرنوبي، وراندا رياض، مردفا: “عازمين مصر كلها”.

وأوضح أن العروس ستطل بفستان زفاف من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، مؤكدا أنه سيكون مفاجأة للجميع، على حد وصفه، متابعا بأنه سيكون مطرزا ويحتوى على نقوش لامعة.

خلال شهر أكتوبر2020، احتفلت الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، بـ”ليلة الحنا”، ونشرت عبر خاصية “استوري” على حسابها الرسمي على إنستجرام، عددا من مقاطع الفيديو والصور، فضلًا عن مشاركة الجهة المنظمة للحفل بعض اللقطات عبر إنستجرام.

تضمنت مقاطع الفيديو والصور، تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، مع وضع صورة “توكتوك” وزجاجات بيرة، ولافتة مدون عليها “حنة هنادي مهنا”، فضلًا عن ورود حمراء متناثرة في أرجاء المكان.

وظهرت العروس بـ”جلابية بلدي” بيضاء اللون، غير منقوشة، تشبه التي ظهرت بها الراقصة فيفي عبده، في استعراض “حزمني يا”، مزودة بحزام أحمر به “ترتر” ذهبي، كما اختارت الظهور بشعر انسيابي يحمل بعض التموجات.

في 7 أكتوبر 2020، فاجأ الفنانان أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، جمهورهما، بعقد قرانهما، بعد خطبة دامت قرابة الـ10 أشهر.

وظهرت “هنادي” بفستان أبيض بسيط، اعتمدت على المكياج الهادئ والشعر المنسدل على كتفيها، وتداول عدد من مقاطع الفيديو لعقد القران، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، لقطات من الحفل وعددا من الصور التي تجمعه بهنادي، وأرفق تعليقًا: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحلم أصبح حقيقة وبقيتي مراتي”.

الكلمات الدلالية لـ نكشف تفاصيل حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. يحيي الحفل تامر حسني ويقام في الهواء الطلق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نكشف تفاصيل حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. يحيي الحفل تامر حسني ويقام في الهواء الطلق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور