نهال عنبر تكشف تفاصيل “مرض” ابنها الفنان الشاب

3 ديسمبر 2018 - 8:19م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 488 مشاهدة

نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر مقطع فيديو لها جمعها بابنها الفنان الشاب، وذلك خلال تواجده في المستشفى لتلقي العلاج.

الفنان حسام الحسيني، نجل نهال عنبر، ظهر في مقطع الفيديو وهو يضع يده اليسرى في الجبس، في حين قالت الفنانة إن ابنها في المستشفى لتجبير يده اليسرى نتيجة إصابته  بقطع في الأوتار العصبية.

الفنانة المصرية قالت إن ذراع ابنها سيظل في الجبس لمدة ثلاثة أسابيع، لتنفي بذلك كل الاخبار التي تحدثت عن اصابته بمرض خطير، وعلقت على الفيديو على حسابها على “انستجرام”، بقولها: “معلش بقى يا حس”.

وكان حسام الحسيني قد احتفل بعيد ميلاد والدته الفنانة نهال عنبر في نهاية شهر أكتوبر الماضي، ونشر صورة من الاحتفال، وعلق عليها بقوله: «تعبتي فيا تسع شهور، مكنتش عيّل امّور، طلعت عينك سنين و شهور، و طول مالدنيا بتدور،انت الجاذبية اللي مثبتاني في الأرض، انتي الكون بالنسبة لي كله بالطول و العرض».

وأضاف: «أنت كل حاجة حلوة عسل شيكولاتة فراولة، و أنا صغير كنت فكرك أخطر من أمن الدولة، يا رب أفرحك دايما و أفضل كبير في عنيكي، يا رب قدرني ابقي خدام تحت رجليكي».

وتابع: «ربي قال الجنة هناك و الملائكة فاردة جناحها، و أنا نفسي ابقي فيها و رضاكي هو مفتاحها، أنت ملكة ملاك و انا قدام جلالتك، عاجز مافيش كلام يعبر عن غلاوتك».

كما نشرت الفنانة نهال عنبر صورة لها مع حفيديها من نجلها الوحيد وزوجته وعلقت عليها قائلة: «تسلملي يا حسام انت ونانسي وياسين ويوسف ربنا يخليكم ليا».

يذكر أن أخر أعمال نهال عنبر الفنية كانت بمسلسل “فوق السحاب”، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

كما تشارك ببطولة فيلم سينمائي بعنوان “قلب أسود” وسط مشاركة عدد من النجوم الشباب، منهم أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نادية العراقية، تأليف مصطفى عامر، وإخراج وائل عبد القادر.

الكلمات الدلالية لـ نهال عنبر تكشف تفاصيل “مرض” ابنها الفنان الشاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نهال عنبر تكشف تفاصيل “مرض” ابنها الفنان الشاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور