نوال أبوالفتوح شاركت عادل إمام في البداية وفضلت النهاية على أمواله

28 يوليو 2017 - 12:49م عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 13٬109 مشاهدة

نوال أبوالفتوح شاركت عادل إمام في البداية وفضلت النهاية على أمواله

من الأفلام الكوميدية التي لازال يتذكرها الجمهور فيلم “لصوص لكن ظرفاء” الذي جمع بين النجم عادل إمام والفنانة نوال أبوالفتوح وكان كل منهما في بداياته الفنية.

الفنانان اجتمعا مرة أخرى ولكن ليس في عمل فني ولكن في أقسى ظروف يمكن أن يمر بها إنسان وهي المرض الذي عانت منه نوال أبوالفتوح في أواخر أيامها.

أصيبت نوال أبوالفتوح بمرض سرطان العظام وأنفقت كل أموالها على المرض ولم يتبق معها ما تكمل به علاجها ما دفع عادل إمام إلى إعلانه تخصيص إيراد يوم من مسرحيته “بودي جارد” لصالح علاجها.

نوال ابوالفتوح وعلى غير عادة الفنانين أو أي شخص يمر بهذه الظروف رفضت عرض عادل إمام أو ما اعتبرته إحسان وفضلت البقاء هكذا على أن تقبل تلك الصدقة حتى من زميل لها.

أمام هذا الإصرار من جانب نوال أبوالفتوح تحركت نقابة الممثلين وتقدمت بطلب لعلاجها على نفقة الدولة، حتى وافتها المنية في يوم الثلاثاء 10 إبريل عام 2007 في مستشفى المنيل الجامعي عن عمر يناهز السابعة والستين.

كانت نوال قد أكتشفت إصابتها بالمرض في نهاية التسعينات عقب مشاركتها في مسلسل “الفرسان” الذي جسدت من خلاله شخصية الملكة “شجرة الدر” والذي يعد آخر أدوارها التمثيلية.

وقد شيعت جنازتها عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة. وشارك في الجنازة عدد من الفنانين يتقدمهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

شاهد أيضاً: رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل خلاف والدها مع عادل إمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نوال أبوالفتوح شاركت عادل إمام في البداية وفضلت النهاية على أمواله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور