نوال الزغبي ترد على تهنئة إليسا: “إنتِ فعلًا ملكة الإحساس”.

7 فبراير 2021 - 3:32م منار حسين مجتمع النجوم، مطربون ، مشاهير

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هنأت الفنانة اللبنانية إليسا الفنانة نوال الزغبي على تصوير أحدث كليباتها عقلي وقف، قائلة: “قدي نحنا بحاجة للفرح والطاقة الإيجابية بهالظروف! مبروك نوال #عقلي_وقف وبدوام النجاح والذهب!”
لترد الفنانة نوال الزغبي قائلة: “حبيبتي إليسا شكرًا لمحبتكِ وروحكِ الحلوة أنتِ فعلًا ملكة الإحساس.”


طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغنياتها المُصورة بعنوان “عقلي وقف” عبر صفحتها بموقع يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، جيتار مصطفى نصر وإخراج فادي حداد، وروجت الفنانة للأغنية بطرحها البوستر الرسمي على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنه في نهايات العام الماضي، كان للفنانة نوال الزغبي موقفًا مؤيدًا للفنانة إليسا، فقد ساندت الزغبي إليسا في خلافها مع نانسي عجرم، ونشرت الفنانة نوال الزغبي، تغريدة غامضة عبر حسابها الرسمي علي تويتر، قالت فيها: “أحيانًا موقف بسيط في حياتك يجعلك تقف طويلًا لتُغيّر ترتيب الأشخاص في حياتك من جديد”.

وقد أعلنت نوال الزغبي دعمها لإليسا، في الموقف الذي ردّت فيه على ​نانسي عجرم​، وذلك بعد الجدل الذي أثارته عجرم بزعمها أنها الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقة على إليسا التي ردّت عليها عبر تويتر وقالت: “خليني أحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”. وقد أعادت الزغبي، تغريد تدوينة إليسا على حسابها وأيدّت ما قالته.
يُذكر أيضًا أنه خلال الشهر الماضي قد تعرّضت نوال الزغبي لانتقادات واسعة وهجوم شرس بسبب ما اعتبره البعض نوعًا من السخرية من مرض وزير الصحة بالحكومة اللبنانية حمد حسن، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، فعلّقت الزغبي على إصابته من خلال تغريدة قالت فيها: “لا داعي للهلع”، وهي الجملة التي اشتهر بترديدها الوزير سابقاً.

وهو ما اعتبره المغردون سخرية، وهاجموا الزغبي بأنه لا يحق لأحد الشماتة بالمرض، مما جعل نوال الزغبي تقوم لاحقًا بحذف تغريدتها.

الكلمات الدلالية لـ نوال الزغبي ترد على تهنئة إليسا: “إنتِ فعلًا ملكة الإحساس”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نوال الزغبي ترد على تهنئة إليسا: “إنتِ فعلًا ملكة الإحساس”.“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور