نيرمين الفقي “تخطف الأنظار” برشاقة مبهرة… هل خضعت لعملية تكميم؟

14 ديسمبر 2018 - 10:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 466 مشاهدة

حرصت الفنانة المصرية نيرمين الفقي على حضور الديفيله العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الذي يضم  أحدث السواريهات وفساتين زفاف الشتاء وخريف  ٢٠١٩، والتي سبق له تقديمها مؤخرًا بأسبوع الموضة الاورينتال بباريس بالإضافة الى بعض القطع التي يقدمها لأول مرة عن صيف وربيع نفس العام.

الفنانة المصرية تألقت خلال الديفيلية بجامبسوت أزرق بسيط، أبرز رشاقة قوامها، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة ناعمة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها الطبيعي.

جمهور نيرمين عبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها، وتغزلوا في رشاقة قوامها، ووجهوا إليها الكثير من التساؤلات حول خضوعها لعملية تكميم معدة لتظهر بهذه الرشاقة المبهرة.

الفنانة المصرية خرجت عن صمتها لتنفي خضوعها لأية عمليات لإنقاص الوزن، حيث قالت: “لم اخضع لأي عملية سواء تكميم معدة أو غيرها وكل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح”.

نيرمين كشفت سر رشاقتها، بقولها: “أحافظ على رشاقتي من خلال ثلاث خطوات وهي المشي لأكثر من ساعة يوميًا والإمتناع عن تناول الطعام قبل النوم وأيضًا النوم بشكل منتظم”.

يذكر أن نيرمين الفقي قد شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «أبو العروسة»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، محمد عادل، مدحت صالح، أحمد عبدالله محمود، كوكي، ولاء الشريف، أحمد صيام، صفاء الطوخي، كارولين عزمي، محمود حجازي، تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

وقد أبدت الفقي سعادتها الكبيرة بوجود جزء جديد من مسلسل “أبو العروسة ” والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وفاق كل التوقعات، في ظل وجود العديد من الرسائل الهادفة للجمهور والأسر المصرية مشيرة إلى أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التطورات والمفاجآت العديدة.

وكشفت نيرمين أن مسلسل “أبو العروسة” يُعدّ أول عمل درامي طيلة مشوارها وحياتها الفنية أن تقدم فيه عمل درامي من نوعية المسلسلات الطويلة التي تنتمي إلى فئة الـ60 حلقة مشيرة إلى أن ظروف الموافقة على هذا العمل كانت أيضًا غريبة ومختلف عن كل أعمالها السابقة حيث أن المسلسل جاء لها عن طريق الصدفة ورغم أنه يعد أول عمل درامي طويل إلا انه لم يكن جاهزًا من الحلقات سوى 15 حلقة وهذا عدد حلقات قليل جدًا بالنسبة لها خاصة أنها في كل أعمال السابقة كانت لا توافق علي أي عمل حتى يكون لديها أكثر من نصف عدد حلقاته ولكن مسلسل “أبو العروسة ” كان 14 حلقة ورغم ذلك تحمست جدًا له موضحة أنه من أول حلقة قامت بقراءته انجذبت له بشدة لكون معبر عن الأسرة والعائلة المصرية الأصيلة .

وأوضح أنها تشرّفت جدًا بكونها ضمن فريق عمل هذا المسلسل بخاصة في ظل وجود شركة إنتاج محترمة ومخرج عبقري ومؤلف مبدع  بالإضافة إلي احتواء المسلسل على كوكبة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب و سوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح، مؤكدة أنها تتمنى تقديم أكثر من جزء من المسلسل بخاصة أن الجزء الثاني مكتوب ببراعة وحرفية شديدة وقادر أيضًا على جذب المشاهد من الوهلة الأولى كما حدث بالجزء الأول خاصة في ظل كواليس يسودها جو من المرح والحب والمودة بين كل المشاركين بالعمل.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، كان مسلسلها الإذاعي «لحن بتلو»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

 

الكلمات الدلالية لـ نيرمين الفقي “تخطف الأنظار” برشاقة مبهرة… هل خضعت لعملية تكميم؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيرمين الفقي “تخطف الأنظار” برشاقة مبهرة… هل خضعت لعملية تكميم؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور