نيللى كريم تنفى شائعة طلاقها بظهورها مع زوجها بإطلالة سيئة أثارت غضب الجمهور ..صور

13 يونيو 2022 - 5:12م منار حسين عربى، مشاهير

بعد حضورها حفلة توزيع جوائز ريادة الأعمال AEE AWARDS، التي أُقيمت في أحد الفنادق الواقع عند سفح أهرامات الجيزة
أثارت النجمة المصرية نيللي كريم جدلاً كبيراً بسبب إطلالتها السيئة أثناء حضورها مع زوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور .

وتعرضت نيللي للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب إطلالتها التي وُصفت بـ”السيئة”، حيث حضرت بملاس كاجوال لا تليق بالمكان ولا حتى بالمناسبة، إذ ارتدت بنطالاً أبيض بتصميم واسع ومجعّد مع توب وكرافات باللون الأسود وبلايزر بيضاء واسعة، ونسّقت مع ملابسها حذاءً رياضياً ضخماً وحملت بيدها حقيبة كروس سوداء.

 

وأثارت إطلالة نيللي كريم غير المناسبة للحفل ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتعرّضت بسببها للانتقاد، نظراً لسوء اختياراتها في أهم المناسبات والاحتفالات، وذلك رغم محاولتها ارتداء ملابس مشابهة لملابس زوجها هشام عاشور.

 

من جهة ثانية، تمكّنت نيللي كريم من خلال حضورها مع زوجها الى المهرجان من وضع حدّ للشائعات التي تتحدث عن انفصالهما بعد فترة قصيرة من زواجهما، وبدت في حفل توزيع الجوائز في غاية الانسجام والهدوء.

نيللي كريم وزوجها
من ناحية أخرى، احتفلت نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور أمام العديد من الأصدقاء المقربين.

نشرت نيللي كريم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تحتفل فيها بميلاد زوجها، مصحوبة بأغاني التسعينيات بما في ذلك “مراسيل مراسيل” و “كتاب حياتي” وخرج عاشور يرقص مع الاصدقاء في الحفل.

وعلقت نيللي كريم قائلة: “كل عام وأنتم بخير، يا أسطورة الاسكواش في العالم”.

جدير بالذكر، أن نيللي كريم وزوجها هشام عاشور احتفلا مطلع شهر مايو، بنهاية موسم الدراما الرمضانية لعام 2022 برحلة إلى جزر المالديف، وشاركا مع الجمهور مجموعة صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد زيجات نيللي كريم وتفاصيلها

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

الزيجة الثالثة من لاعب الاسكواش هشام عاشور

وما لا يعرفه الكثيرون أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

هشام عاشور كان من ضمن العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله لعبة الإسكواش أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع يسرا فى رمضان 2021 الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

الكلمات الدلالية لـ نيللى كريم تنفى شائعة طلاقها بظهورها مع زوجها بإطلالة سيئة أثارت غضب الجمهور ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللى كريم تنفى شائعة طلاقها بظهورها مع زوجها بإطلالة سيئة أثارت غضب الجمهور ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور