نيللي كريم تتألق “بالأبيض والأسود” في جلسة تصوير لمجلة elle

28 يناير 2020 - 9:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 374 مشاهدة

تألقت النجمة نيللي كريم في جلسة تصوير جديدة لمجلة elle العالمية بنسختها العربية، وهي مجلة مختصة بالمراة والأزياء، وظهرت بها بجامبسوت بالأبيض والأسود، ونشرت مجموعة صور وفيديوهات لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.

وكان مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، قد أعلن أنه سيكرم النجمة نيللي كريم في دورته الرابعة التي تقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير المقبل، باعتبارها نموذجاً يمثل إبداع المرأة في حاضر ومستقبل السينما المصرية فضلا عن كونها من أهم النجمات اللاتي قدمن أعمال تنحاز فيها لقضايا المرأة ومشاكلها.

وقال السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان إن اختيار نيللي كريم للتكريم في دورته الرابعة يأتي لموهبتها كممثلة نجحت في آداء العديد من الشخصيات المميزة على شاشة السينما، مضيفا: هي نموذج للفنانة المتجددة القادرة علي إثارة الدهشة في أذهان المتفرجين مع كل عمل جديد تتصدى له، والمثقفة التي تسعي لتقديم أعمال تتسم بروح التجريب والمغامرة .

وأشار عبد الخالق إلي أن نيللي كريم نجمة يعتبرها الجمهور والنقاد موهبة متكاملة، تستخدم كل أدوات الممثل وتضيف عليها بعمق من تراكم تجاربها وخبراتها.

واحتفلت الفنانة نيللي كريم، منتصف الشهر الماضي، بعيد ميلادها الـ45، في حفل خاص شاركها فيه أصدقائها من خارج الوسط الفني، إضافة إلى بعض النجوم على رأسهم الفنانة يسرا، كما حضرت الحفل الإعلامية بوسي شلبي.

وتلقت نيللى كريم العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من أصدقائها في الوسط الفنى عبر السوشيال ميديا، حيث نشر آسر ياسين صورة تجمعه بـ نيللي كريم عبر حسابه على فيس بوك، وكتب لها: “كل سنة وأنتي طيبة يا نيللي يا جميلة”، كما نشر أمير كرارة صورة برفقه نيللي عبر خاصية ستوري على حسابه على إنستجرام، وكتب لها: “كل سنة وأنتي طيبة”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ نيللي كريم تتألق “بالأبيض والأسود” في جلسة تصوير لمجلة elle

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللي كريم تتألق “بالأبيض والأسود” في جلسة تصوير لمجلة elle“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور