نيللي كريم تستعـــرض دبـــلتي زواجها من هشام عاشور.. وتكشف تفاصيل صنعهما

23 أغسطس 2021 - 4:57م منار حسين مجتمع النجوم

استعــ ـرضت الفنانة المصرية نيللي كريم دبلتي زواجها من لاعب الاسكواش هشام عاشور، واللتان كانتا مميزتان.

نيللي كريم كشفت تفاصيل صنع الدبلتين، حيث قالت أنه تم تصنيعهما خصيصا لهما، على يد شخص متخصص فى تصميم المجوهرات فى مدينة نيويورك الأمريكية، يدعى “آلان مايكل”.

الفنانة المصرية نشرت صور من مراحل تصنيع وتنفيذ الدبلتين، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”، ووجهت الشكر لمصممهما “آلان مايكل”، بقولها: “شكرا لك آلان نحن نحبهما.. خواتم زفاف هاند ميد، على يد المتميز آلان مايكل”.

وكانت الفنانة المصرية نيللي كريم قد خــ ـضعت برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، لجلسة تصوير جديدة، خلال قضـ ــائهما شهر العسل في نيويورك.

نيللي كريم وزوجها التقطا صور الجلسة أثناء تجولهما في شـ ــوارع نيويورك، وقد بدا عليهما المرح  والسعادة الشـ ــديدة.

وكانت الفنانة المصرية نيللي كريم قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال قضائهما شهر العسل في نيويورك.

هشام عاشور نشر مقطع فيديو، على خاصية ستوري بحسابه على موقع “انستجرام”، أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته نيللي كريم.

يذكر أن الفنانة نيللى كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور يستمتعان بشهر العسل في نيويورك، فبعدما أقامت حفل زفافها بأحدى قرى الساحل الشمالي، طار العروسين إلي نيويورك، لقضاء إجازة شهر العسل، وهو مكان إقامة زوجها قبل عودته الي مصر بعد تفشي جائحة كورونا.

وظهرت نيللى في صورة جديدة برفقة زوجها في نيويورك، وبدا الثنائي يقضيان وقت سعيد، ويبدو انها يتنقلا بالموتوسيكل حيث كان يرتدي عاشور خوذه.

كما ظهرا في صورة أخرى برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

نشر بطل الاسكواش السابق هشام عاشور صوراً من حفل زفافه على الفنانة نيللى كريم، والذى أقيم الأربعاء 11 أغسطس، فى الساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك قال فيها، “شكراً لكم جميعاً نحبكم..كثير من الحب نيللي كريم”.

فيما وجهت الفنانة نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف”، ونالت الصورة فور نشرها الكثير من الإعجاب.

الكلمات الدلالية لـ نيللي كريم تستعـــرض دبـــلتي زواجها من هشام عاشور.. وتكشف تفاصيل صنعهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللي كريم تستعـــرض دبـــلتي زواجها من هشام عاشور.. وتكشف تفاصيل صنعهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور