نيللي كريم تصدم جمهورها بعلاقتها بفتاة “الحيوانات المنوية” التي أشعلت صفحات مواقع التواصل

26 يناير 2017 - 3:03ص sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 10٬333 مشاهدة

صدمت الفنانة المصرية نيللي كريم، جمهورها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن علاقتها بفتاة الحيوانات المنوية، التي أحدثت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

وكانت إحدى الفتيات قد أعلنت عن رغبتها في إنجاب أطفال دون زواج وطالبت بمتبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالي ضخم، الامر الذي تسبب في غضب كبير في المجتمع المصري خاصة ان هذه الدعوة جاءت بعد ايام قليلة من قضية هدير مكاوي، التي انجبت من دون زواج قبل أن تعود لتؤكد أنها تزوجت عرفيًا.

نيللي كريم، قالت خلال استضافتها في برنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع عبر فضائية «سي بي سي»: «إن صفحة بشتري راجل، هو اسم فيلمها الجديد والذي كان يحمل قبل ذلك اسم «دكر بط»، وأن منتجة الفيلم هي من قامت بعمل هذه الخدعة من باب الترويج للفيلم مثنية على طريقة تفكيرها».
و أضافت: «أن الفيلم رغم فكرته الجريئة والذي يتحدث عن سيدة امتلكها حالة من الإحباط من «قصص الحب»، الفاشلة وبدأ العمر يتقدم بها فدعت إلى شراء «حيوانات منوية» إلا أنه مقنن أيضًا بنهايته بالزواج على سنة الله ورسوله.
وتابعت: «إن الفيلم كوميدي ويأتي بعد أدوارها الحزينة الكثيرة التي أدتها في الآونة الأخيرة منوهة بأنها كانت في حاجة إلى هذا التغيير بالفعل».

وأشادت نيللي بشدة بمنتجة الفيلم دينا حرب منوهة بأنها «مذاكرة بشكل رهيب لكن كان ينقصها التجربة لأنه أول عمل بالنسبة لها».

الكلمات الدلالية لـ نيللي كريم تصدم جمهورها بعلاقتها بفتاة “الحيوانات المنوية” التي أشعلت صفحات مواقع التواصل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللي كريم تصدم جمهورها بعلاقتها بفتاة “الحيوانات المنوية” التي أشعلت صفحات مواقع التواصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور