هاتفها مكسور.. ياسمين صبرى تتعرض لموقف محرج بعد نشر إطلالتها الأخيرة والمتابعين “ارجعى لأبو هشيمة “-صور

14 يوليو 2022 - 3:17م منار حسين عربى، مشاهير

بعد أن نشرت صور لأحدث إطلالاتها تعرضت النجمة ياسمين صبرى لموقف محرج بسبب شاشة هاتفها المحمول .

وقد لاحَظ مُتَابِعو يَاسمين صبري عبر حسابها على انستغرام وجود كسر في شاشة الهاتف، وذلك بعدما نشرت صورتين حديثتين لها خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة، حيث جَاءت تَعليقات المتابعين لها بضرورة إصلاح هاتفها.


فيما تَنَدّر وتعجب آخرون على صورتي ياسمين الأخيرتين، حيث جاءت تعليقاتهم متعجبة من كيف نجمة كبيرة مثلها تحمل هاتفاً مكسورة شاشته؟!.

وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخــرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

عق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد.

إطلالة ياسمين صبري

ورغم تركيز التعليقات على السخــ رية من الهاتف الذي ظهر في الصورة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه.

واعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.


واختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، وجاء الفستان قصير بفتحات في منطقة البطن وأكمام منتفخة، والذي يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه.


ونسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريباً.

وجاءت ساعة ياسمين صبري في تلك الإطلالة بسعر خرافي حيث من المعروف عنها ولعها بالساعات، حيث ظهرت بساعة من دار Patek Philippe

جــ سد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، بينا صنعت المينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالإضافة إلى علامات الساعة، وجاء الإطار مرصع بـ 48 قطعة من الألماس وأسورة من المطاط الأبيض.

ويصل سعر الساعة التي ظهرت بها ياسمين صبري في الصورة التي سببت لها السخرية ما يقرب من 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. طبقاً لموقع بيعها على الإنترنت.

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل من خلال صورة نشرتها عبر “تويتر” وظهرت فيها بتسريحة شعر مختلفة، وظنّ البعض أنها قصّت شعرها.

لتبدأ تخمينات الجمهور بأن ياسمين صبري اتجهت لقص شعرها بعد الانفــ صال، فيما رأى آخرون أنها اخترات تسريحة الشعر الملموم إلا أن زاوية التصوير جعلتها تبدوا كأنها اتجهت لاعتماد تسريحة الشعر البوي.

كانت آخر إطلالة نشرتها ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، إطلالة اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المنسدل.

وهي تسريحة الشعر التي تعتمدها الفنانة دائماً في إطلالاتها كافة، وهو ما دفع عدد كبير من محبيها لاستبعاد احتمالية قص شعرها، خاصة وأن الشعر الطويل هو ما يميز الفنانة الشهيرة، وتسريحة الشعر المفرود واحدة من أشهر تسريحاتها والتي تزين بها إطلالاتها دائماً.

وفي سياق مختلف، اعتذرت ياسمين صبري أخيرا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الشادر» للمخرج سامح عبدالعزيز، رغم شروعها في التحضيرات الأولية للعمل، ولكنها قررت الاعتذار عنه قبل انطلاق التصوير بدعوى رغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد تغيبها عن الدراما التليفزيونية لمدة عامين متتاليين.

استيــ اء سامح عبدالعزيز من ياسمين صبري

ومن جانبه، رد المخرج سامح عبدالعزيز على نبأ اعتذار ياسمين صبري، مؤكدا أنه استبعدها لعدم ملاءمتها للشخصية المرشحة لها، وعلى أثره قرر عدم التعاون معها، بحسب قوله.

وأبدي سامح عبدالعزيز استــ ياءه الشديد من إســ اءة ياسمين صبري للعمل، حينما أكدت رغبتها في العودة للدراما بسيناريو قوي، مؤكدا أنه يعمل حاليا على اختيار فنانة بديلة لإسناد دور البطولة لها، وبعدها يعلن عن أسماء باقي الأبطال، تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ هاتفها مكسور.. ياسمين صبرى تتعرض لموقف محرج بعد نشر إطلالتها الأخيرة والمتابعين “ارجعى لأبو هشيمة “-صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هاتفها مكسور.. ياسمين صبرى تتعرض لموقف محرج بعد نشر إطلالتها الأخيرة والمتابعين “ارجعى لأبو هشيمة “-صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور