هالة صدقي تتجــــاهل أزمــــتها مع زوجها وتحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها.. وبوسي شلبي تمنحها هدية تناسب “بيت الطاعة”.. فيديو

2 يونيو 2021 - 8:10ص منار حسين مجتمع النجوم

فا جأت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، صديقتها الفنانة هالة صدقي باحتفال مميز بمناسبة عيد ميلادها، وأحضرت لها عدد كبير من اصدقائها من خارج الوسط الفني.

بوسي شلبي شاركت جمهورها بمقاطع فيديو من الاحتفال، والتي رصدت تفا جأ هالة صدقي بهذا الاحتفال، وعلقت الإعلامية مازحة: “عيد الميلاد في بيت الطاعة”.

بوسي شلبي منحت هالة صدقي هدية عبارة عن “زير” كبير ليتناسب مع “بيت الطاعة”، لتعلق الفنانة مازحة: “ده زير حبنا”.

وأضافت الإعلامية: “أنا هروح اقعد مع هالة في بيت الطاعة أونسها، أنا كنت فاكرة إن بيت الطاعة ده اتلغى من أيام أريد حلا، وإحنا بنناشد المسئولين إنهم يراجعوا تاني قانون بيت الطاعة لأن في ستات كتير بيعانوا من الموضوع ده”.

فردت هالة صدقي مازحة: “بالعكس ده لطيف خــ ــالص.. خاصة إنه هيبقى أونلاين في زمن التباعد الاجتماعي”.

يذكر أنه بعدما زعم زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي،  بطــ ــــلاقه للفنانة «أون لاين»، فاجأها مؤخرا برفع إنذار بالطاعة ضد ها، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة جديدة لها.

وفي أول تعليق لها، نشرت هالة صدقي صورة الإنــذار، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة:: “خبر سـ ـــــيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطـــ ـــــلقني فيه”.

الفنانة المصرية سخـ ـــــرت مما فعله زوجها، بقولها: “وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line، استأذنكم علشان انزل اشتري الطــــشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “مقوله غــــــراب البــــــــين طلعت كــــــ ـــذب، مفيش فــــ ـــــراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما افـــــض الاشــــــ ــــتباك هنعمل طلبات جديدة، المـــ ــــسخــ ــــــره بعينها”.

الكلمات الدلالية لـ هالة صدقي تتجــــاهل أزمــــتها مع زوجها وتحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها.. وبوسي شلبي تمنحها هدية تناسب “بيت الطاعة”.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هالة صدقي تتجــــاهل أزمــــتها مع زوجها وتحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها.. وبوسي شلبي تمنحها هدية تناسب “بيت الطاعة”.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور