هالة صدقي تطل بطرحة الزفاف قبل إتمام طلاقها رسميا.. ما علاقة أولادها؟.. تعرف على التفاصيل

27 نوفمبر 2020 - 12:39ص sara عربى، مشاهير

شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي جمهورها بصورة لها، أطلت فيها بطرحة الزفاف، ولكن بتقنية “الفوتوشوب”.

هالة صدقي كشفت أن أحد معجبيها الذي عرض عليها الزواج، قام بتصميم هذه الصورة لها.

الفنانة المصرية علقت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “عريس بعتلي صورتي بالطرحه، علشان يكون له الاسبقية.. والله انتوا جمهور قمر وبجد بتسعدوني”.

أحد متابعي هالة صدقي هاجمها، وطالبها بالتفكير في أولادها، حيث كتب: “المفروض تفكري إن عندك اولاد علميهم صح وأعطيهم كل وقتك وربنا بيعوضك إن شاء الله”.

الفنانة المصرية ردت على المتابع، قائلة: “يا سيدي بنهزر بنهزر هو أنا اتطلقت أصلا.. ومين قالك أنا بعمل إيه مع ولادي.. بنهزر”.

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي قد كشفت مؤخرا أنها تلقت الكثير من عروض الزواج، وذلك بعد الأزمة التي وقعت مؤخرا بينها وبين زوجها.

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي قد أعلنت مؤخرا انتصارها على زوجها قضائيا، وذلك في الدعوى التي أقامها ضدها لإنكار نسب ابنيهما، حيث اتهمها بأنها ليست أم أولادهما، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد التأكد من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه وإدعاءه”.

وتابعت: “وتكرم القاضي لتأجيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير”.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ هالة صدقي تطل بطرحة الزفاف قبل إتمام طلاقها رسميا.. ما علاقة أولادها؟.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هالة صدقي تطل بطرحة الزفاف قبل إتمام طلاقها رسميا.. ما علاقة أولادها؟.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور