هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها في الدعوى المقامة بينهما.. وتعلق: لسه الدنيا بخير

2 أغسطس 2021 - 12:11م منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة هالة صدقي تصريحات على لسان هاني درويش ابن خال زوجها السابق المحامي سامح سامي، لتأكيد سلامة موقفها في الأزمة الدائرة حاليا بينها وبين زوجها.

ونشرت هالة صدقي، شهادة قريب زوجها السابق، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليها :”وشهد شاهد من أهلها، البوست ده نشره الهدف منه ان لسه الدنيا بخير وان الساكت عن الحق شيـ ـطان اخر س، وبالرغم ان الاستاذ هاني ابن خاله واخوه لكن لم يهتم لا بي، ولا به، اهتم بضميره وشاهدته امام ربنا مش اي حد من البشر، شهد لانه عنده اولاد وخايف عليهم امام ربنا لو سكت عن حقيقه يعلمها جيدا بتفاصيلها وبالرغم ان شهادته لم اطلبها منه الا انه وجب الشكر لك و امام الجميع”.

وأضافت :”بالرغم محاولاتي العديده السكوت وعدم التطرق لهذا الموضوع السخـ ـيف الا انه وجب شكرك حتي ولو بعد شهر تقريبا من نشر التصريح، اشكرك علي ضميرك وبالتأكيد كل اصحابي علي الصفحه المحترمه سيقدرون هذا الموقف النادر في ايامنا الصعبه والندرة في الاخلاق والضمير، اشكرك مره اخري”.

قال هاني ردويش – ابن عمة زوج الفنانة هالة صدقي”: إن بداية العلاقة بين هالة صدقي وزوجها كانت جميلة جدًا وفي غاية التفاهم، حتى بدأت المشاكل بينهما، مشيرًا إلى أن العائلة كانت بعيدة عن هذه المشاكل في بداية الأمر ولا تعلم عنها شيئا.

وأضاف هاني درويش، في تصريحات خاصة، إن العائلة حرصت على عدم التدخل بين هالة صدقي وزوجها لأنها مشاكل أسرية وحرصًا منهم على الخصوصية، لافتًا إلى أنهم اضطروا للاقتراب من المشاكل بعدما بدأت الأمور تتفاقم بين الزوجان.

وتابع هاني درويش، أنه حينما أقترب من المشاكل اعترض على اسلوب ابن خاله (سامح سامي) وتعاملاته مع هالة صدقي، بالإضافة إلى قراراته الخاطئة، منوهًا إلى أن اعتراضه على هذه التصرفات نابعًا من كونه أب ولديه أبناء أيضًا ويريد اكمال رسالته في الحياة، وهو يخشى من مسائلة ربه في هذا الشأن.

وأوضح هاني درويش، أنه أنحاز للحق، ورأى أن الحق في كفة هالة صدقي، لأنه يأمل أن يقابل أبناؤه من يقفوا بجانبهم وقفة حق مثلما فعل هو، مؤكدًا على تعرض الفنانة هالة صدقي للظلم في أشياء كثيرة من قبل زوجها، وعلق: «ما قاله سامح وفعله سواء أمام الميديا أو خارجها أن متبرأ منه تمامًا»، لأن العلاقة الزوجية لا بد أن تتسم بالخصوصية التامة، لافتًا إلى أنه خسر ابن خاله لأنه لم ينصاع إلى مسئوليته كرجل له أولاد.

كانت محكمة الأسرة المصرية أصدرت حكمًا برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وأصدرت حكماً ضده.

وقررت المحكمة حبـ ـس زوج هالة صدقي لمدة شهر بعد امتناعة عن دفع نفقة طفليه والتي بلغ قدرها 320 ألف جنيه.

يأتي هذا الحكم بعد خلافات عديدة بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى اتهامه لها بأنها ليست أم ولديه وأنها استعانت بتلقيح صناعي من امرأة أخرى في الخارج.

وقالت هالة صدقي في تعليقها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام: “شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمـ ـر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه”.

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لما آل إليه الوضع والحكم بحبـ ـسه باعتباره والد ابنائها، وقالت: “لم أكن أحب أن يدفعني استفـ ـزازه ومساواماته لدرجة الحبس لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا، ولم يراع مشاعرهم وضغط عليهم حتى نصل لهذه المرحلة من حبـ ـس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها”.

الكلمات الدلالية لـ هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها في الدعوى المقامة بينهما.. وتعلق: لسه الدنيا بخير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها في الدعوى المقامة بينهما.. وتعلق: لسه الدنيا بخير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور