هالة فاخر لمنتقدي حجابها: (خليكم في حالكم)

27 يناير 2019 - 11:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 291 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية هالة فاخر، الجدل بعد ظهورها أكثر من مرة بدون حجاب، في مناسبات فنية وأعمال وبرامج تلفزيونية، دون أن تعلن بشكل رسمي عن خلعها للحجاب، وكان آخر ظهور لها في برنامج “أنا وبنتي” الذي يقدمه شريف منير وابنته أسما، حيث ظهرت بشعر قصير، اعتقد البعض أنه “باروكة”.

لكن هالة فاخر قررت مؤخرًا التعليق على الجدل الواقع حول فكرة خلعها للحجاب من عدمه، وقالت في تقرير مصور لبرنامج Trending MBC ُ الذي يعرض عبر شاشة 4 MBC ، إن ارتداء الحجاب أو خلعه هو حرية شخصية لا تخص أحد غيرها.

وأضافت: “دي حاجة شخصية جدا وماحدش هيحاسبني، ربنا هو اللي هيحاسبني، وأنا مابعملش حاجة غلط، أنا بعمل حاجة أنا مقتنعة بيها وراضية ربي”، كما وجهت رسالة لمن ينتقدون حجابها، قائلة: “بقول لكم خليكم في حالكم ومالكوش دعوة”.

من ناحية اخرى تحدثت هالة فاخر عن سبب عدم استكمالها لتقديم برنامجها التلفزيوني “انتبهوا أيها السادة” الذي كان يعرض عبر شاشة الحياة المصرية، وأكدت أنه حدثت بعض المشكلات مع منتج البرنامج أدت إلى توقفها.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها هالة فاخر هو فيلم “ساعة رضا” الذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية، وهو من بطولة أحمد فتحي وشيماء سيف ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف، كذلك شاركت في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

الكلمات الدلالية لـ هالة فاخر لمنتقدي حجابها: (خليكم في حالكم)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هالة فاخر لمنتقدي حجابها: (خليكم في حالكم)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور