هالك إيران.. ضخامة جسده حولته لنجم.. وتطوع للدفاع عن سوريا.. تعرف عليه بالصور

1 يونيو 2016 - 10:05م sara منوعات طهران - كل النجوم 91٬764 مشاهدة

“هالك إيران” اسمه الحقيقي سجاد غريبي، وهو من الشخصيات المعروفة على شبكات التواصل الاجتماعي في إيران،فقد تحول لنجم بسبب ضخامة جسده الشديدة، حيث وصل عدد متابعيه لرقم كبير جدا على انستغرام، وهو ما جعل منه مثاراً للشائعات والتكهنات.

غريبي كشف سبب إطلاق هذا اللقب عليه، بقوله: “بعض أصدقائي الأجانب أسموني بهالك إيران نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين أنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية”، مشيرا إلى أنه وصل وزنه في إحدى المرات إلى 180 كيلوغراماً، لكن من أجل دخول بطولة ملاكمة وزيادة الضغط على الكبد، قام بإنقاصه إلى 155 كيلوغراماً”.

هالك ايران3 هالك ايران4

ضخامة جسده الشديدة تسببت له في الكثير من المتعب، حيث تم إطلاق الكثير من الشائعات حوله، ما بين اتهامه بالبلطجة والانتماء لتنظيم “داعش” الإرهابي، وهو ما نفاه غريبي تماما، مشيرا إلى أنه في حال استمرار هذه الشائعات، فسيسلك الطرق القانونية.

هالك ايران5 هالك ايران6

وأكد أنه على العكس من ذلك تماما، حيث أن علاقته قوية بأهل بيت النبي، قائلاً: “حضرة علي بن أبي طالب دائماً كان نموذج البطل بالنسبة لي، في حين أن الحسين هو عشقي وقلبي، ففي طفولتي توسط لي الإمام الحسين بالشفاء، ولهذا أنا خادمٌ لأهل البيت”.

هالك ايران2

وأضاف: “فأنا مسلم شيعي، ودائماً أدافع عن آل البيت، وقد سجلت اسمي في (مدافعين الحرم) لإرسالي إلى سوريا، وإذا كنت لائقاً بالطبع سأذهب، وسأقاتل على قدر طاقتي عن الحرمين ووطني”.

الكلمات الدلالية لـ هالك إيران.. ضخامة جسده حولته لنجم.. وتطوع للدفاع عن سوريا.. تعرف عليه بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هالك إيران.. ضخامة جسده حولته لنجم.. وتطوع للدفاع عن سوريا.. تعرف عليه بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور