هاندة إرتشل تشيع جثمان والدتها إلى “مثواه الأخير” بحضور نجوم تركيا.. صور

14 يناير 2019 - 9:21م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 792 مشاهدة

شيعت النجمة التركية هاندة إرتشل جثمان والدتها الراحلة إيلين إلى مثواها الأخيرة في جنازة مهيبة حضرها عدد كبير من نجوم الفن التركي.

هاندة ظلت إلى جانب شقيقتها غمزة أمام نعش والدتهما، في الوقت الذي حاول والدهما الظهور بشكل متماسك، وكان لافتاً حضور النجم التركي مراد دالكيش الذي انفصلت عنه هاندة منذ أشهر قليلة بعد قصة حب قصيرة جمعتهما.

مصادر مقربة من أسرة الفنانة التركية أكدت دخول هاندة في صدمة عصبية عقب تلقيها خبر وفاة والدتها، حتى أنه تم نقلها على المستشفى، والتي خرجت منها لحضور جنازة والدتها، وكشفت مصادر من داخل المستشفى عن زيارة دالكيش لها فور علمه بخبر وفاة والدة حبيبته السابقة.

ومن أبرز نجوم الفن التركي الذين حرصوا على حضور جنازة والدة هاندة، ومواساة الفنانة الشابة، تولجهان سايشمان الذي شارك هاندة بطولة مسلسل «اللؤلؤة السوداء»، الفنان تولغا ساريتاش ، والذي سبق وارتبط أيضاً عاطفياً بهاندة خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «بنات الشمس»، بوراك دينيز، سيركان تشاي أوغلو، بورجو أوزبيرك، وغيرهم.

يُذكر أن والدة الفنانة التركية هاندة إرتشل توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت ترقد الراحلة في المستشفى منذ أشهر.

وفي آخر حوار صحفي لها، كشفت هاندة عن معاناتها ومعاناة أسرتها بعد اكتشاف إصابة والدتها بهذا المرض قائلة: «كبرت ألف سنة خلال عام واحد بسبب الأيام الصعبة التي اعقبت اكتشاف إصابة والدتي بالسرطان»، لافتة إلى أنها اضطرت لقراءة الكثير من الكتب حول المرض، وتجارب المرضى، وكيفية تعامل أقاربهم معهم».

من ناحية أخرى، تصور هاندة إرتشل حالياً مسلسل «الحلقة» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي سيركان تشاي أوغلو

الكلمات الدلالية لـ هاندة إرتشل تشيع جثمان والدتها إلى “مثواه الأخير” بحضور نجوم تركيا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هاندة إرتشل تشيع جثمان والدتها إلى “مثواه الأخير” بحضور نجوم تركيا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور