هاني سلامة في لقطات نادرة مع زوجته بريهان الشريف منذ زواجهما حتى اليوم

16 يناير 2021 - 12:29م منار حسين مجتمع النجوم، مشاهير

يفضّل عدد كبير من النجوم العرب إبقاء حياتهم الشخصية والزوجية بعيدة عن وسائل الإعلام والرأي العام، وهذا ما يفعله الفنان المصري هاني سلامة الذي لا يتشارك صوره مع زوجته أو يومياتهما كما يقوم الكثير من النجوم. 

وغياب زوجة هاني سلامة عن الظهور معه إلا نادراً، كان يثير فضول الجمهور حيث عادوا ليبحثوا في أرشيف الصور وتداولوا صورة تجمع هاني بزوجته بريهان الشريف حتى أصبحت حديث مواقع التواصل. أكثر ما لفت نظر الجمهور هو عدم لجوء بريهان لعمليات التجميل فيما تتهاتف السيدات على إجراء التغييرات التجميلية. حتى أنها لم تلجأ لوضع الكثير من المكياج الذي يغير ملامحها.

ونلاحظ بأن بريهان الشريف لا تغيّر في شكل إطلالتها أو تسريحة شعرها، حيث حتى في المناسبات تعمد نفس لوك الشعر الطبيعي والمنسدل بشكل طبيعي. وبعدما بحثنا عن لقطات للفنان هاني سعد وزوجته، وجدنا صوراً تعود ليوم زفافهما، حيث بدت بريهان أنحف بكثير، ولكن لم تختلف ملامحها. وقد مرّ 15 عاماً على زواج هاني وبريهان الشريف، حيث تزوجا في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين “مريم ومليكة

هاني سلامة وبريهان الشريف

هانى سلامة رفض الزواج من الوسط الفنى !

في تصريح قديم له في إحدى المقابلات التلفزيونية على قناة “الحياة” أعرب هاني عن رفضه الزواج من الوسط الفني كونه يرفض المشاهد الساخنة والقبلات واللقطات الرومنسية. هذا التصريح أثار غضب زميلات هاني في الوسط الفني بشكل كبير ما دفعه لتصويب ما قاله مجدداً، وقال بأنه يفضل الزواج من سيّدة متفرّغة لتربية الأولاد والاهتمام بعائلتها، في الوقت الذي قد تأخذ الانشغالات الفنية الكثير من وقتها.

الكلمات الدلالية لـ هاني سلامة في لقطات نادرة مع زوجته بريهان الشريف منذ زواجهما حتى اليوم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هاني سلامة في لقطات نادرة مع زوجته بريهان الشريف منذ زواجهما حتى اليوم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور