هبة مجدي تخطف أنظار نشطاء “انستجرام” بصور لها بملابس رجالي !! شاهد الصور

8 يوليو 2017 - 11:49م Amera عربى أميرة فخري 9٬218 مشاهدة

نشرت الفنانة هبة مجدي  صور جديدة لها بملابس رجالي في أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة المصور شريف قمر.ونشرت هبة مجدي الصور عبر حسابها بموقع انستجرام.

الصور أثارت الكثير من التساؤلات عن العمل القادم لهبة مجدي، والقصة التي جعلتها ترتدي مثل هذه الملابس، ولم ترد هبة حتى الآن على هذه التساؤلات.

وتبدو هبة مجدي في الصور المنشورة لها على انستجرام مثيرة وجذابة كعادتها، بالرغم من أنها تخلت عن أنوثتها المعتادة وظهرت بلوك رجالي، وارتدت نظارة كبيرة ورفعت شعرها، ولفتت الانتباه بقميص رجالي وبابيون.

هذا، وقد أبدى الجمهور إعجابه الشديد باللوك الذي ظهرت به هبة مجدي، والذي أعطاها شكل مميز ومختلف.

يذكر أن هبة مجدي أنجبت منذ شهور قليلة ابنتها الأولى دهبة من زوجها المطرب محمد محسن.

وتواصل الفنانة هبة مجدى، عرض الموسم الثالث من مسرحية «ليلة من ألف ليلة»، مع الفنان يحيى الفخرانى، على خشبة المسرح القومى، بعد انطلاق العرض فى ثانى أيام عيد الفطر، حيث تعود هبة لمزاولة نشاطها الفنى بعد ابتعادها طوال الأشهر الماضية لظروف حملها وولادة طفلتها دهب من زوجها المطرب محمد محسن.

وكان عرض لهبة مجدي مؤخرا في السينما فيلم “يوم من الأيام” بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، رامز أمير، لقاء سويدان ونخبة أخرى من الفنانين ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفي وإنتاج حسين القلا.اقرأ أيضاهبة مجدي تبعث رسالة مؤثرة لوالدهاصورة- هكذا هنأت هبة مجدي زوجها محمد محسن بعيد ميلاده الـ35صورة- هبة مجدي تنشر أول صورة لابنتها.. وتنضمّ لقائمة الفنانات اللاتي يخفين وجوه أبنائهن

الكلمات الدلالية لـ هبة مجدي تخطف أنظار نشطاء “انستجرام” بصور لها بملابس رجالي !! شاهد الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هبة مجدي تخطف أنظار نشطاء “انستجرام” بصور لها بملابس رجالي !! شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور