هبة مجدي تكشف عن ملامح وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد كيف تبدو

28 ديسمبر 2020 - 12:28ص sara عربى، مشاهير

نشرت الفنانة المصرية هبة مجدي صورة من احتفالها مع زوجها الفنان محمد محسن وابنتهما “دهب”، بأعياد الكريسماس.

هبة مجدي ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها بموقع “انستجرام”، مع زوجها وابنتهما، والتي كان يحملها رجل يرتدي زي “بابا نويل”، في إطار احتفالهما بالكريسماس.

وقد كشفت الصورة عن جزء من ملامح وجه ابنة هبة مجدي ومحمد محسن لأول مرة، حيث أنهما كانا يحرصان على إخفاء ملامحها في كل الصور السابقة، وقد اتضح أنها تشبه والدتها كثيرا، حيث تتمتع ببشرة بيضاء وشعر أصفر.

وقد علقت هبة مجدي على الصورة، بقولها: “كريسماس سعيد وسنة سعيدة”، وتلقت الفنانة الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

وكانت الفنانة هبة مجدي قد تلقت من قبل الكثير من التعليقات السلبية التي تلومها على تعمد إخفاء وجه طفلتها الوحيدة بتلك الطريقة، حيث ذكرها المتابعون بأن أغلب زميلاتها يكشفن وجه أطفالهن، معتبرين أنها تبالغ في خوفها على طفلتها من الحسد.

وكشفت الفنانة هبة مجدي من قبل أن الفنان يحيى الفخراني كان له دور كبير في اختيارها لاسم ابنتها دهب، مشيرة إلى أنها وزوجها المطرب محمد محسن كانا طوال الوقت يأخذان رأيه في اسم ابنتهما.

وأضافت أنها في إحدى المرات اقترحت عليه اسم “دهب” ولكنها لم تكن مقتنعة به تماما، إلا أن الفنان يحيى الفخراني أعجب بالاسم وقال لها إنه مختلف فاقتنعت به.

وعن أسباب عدم نشرها صور لابنتها منذ ولادتها، قالت إنها تخاف عليها كثيرا لأنها مازالت صغيرة، لافتة إلى أنها من الممكن أن تنشر صورا لها عندما تكبر قليلا.

الكلمات الدلالية لـ هبة مجدي تكشف عن ملامح وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد كيف تبدو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هبة مجدي تكشف عن ملامح وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد كيف تبدو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور