هبه طوجي تودع العزوبية وتحتفل بعقد قرآنها في فرنسا “وقبلة” العريس تلفت الأنظار

19 سبتمبر 2020 - 2:59م أحمد مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

 عقدت المطربة اللبنانية هبة طوجي، عقد قراَنها على الموسيقار العالمي إبراهيم معلوف، في فرنسا وظهر معلوف مع هبة وهو يقبلها بعد إتمام عقد القراَن.

وارتبطت هبة طوجي بمعلوف منذ عدة أشهر، وكان من المقرر أن يعلنا ارتباطهما في شهر أغسطس 2020، لولا حادث مرفأ بيروت المأسوى الذي سقط فيه مئات القتلى والجرحي.

وحرصت النجمة إليسا، على تهنئة العروسين بالزواج، وكتبت عبر حسابها على «تويتر»: «مبرك للجميلة هبة طوجي، مسرورة جدًا لسماع أخبار سعيدة عنك في 2020، أتمنى لك حياة جديدة سعيدة ومليئة بالحب والحظ مع إبراهيم».

وشهدت هبة نشاطاً فنيًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فإضافة إلى مشاركتها في أولى أعمالها الدرامية التلفزيوينة عبر مسلسل «هوس» والذي تقاسمت بطولته مع «عابد فهد»، أطلقت كذلك أغنيتان جديديتان حملت الأولى عنوان «روح ياقمر» والثانية «يمكن أحلى يفل» تعاونت في كلاهما مع أسامة، غادي ومروان الرحباني.

هبة وإبراهيم اللذان يتشاركان تقريباً نفس الخلفية والثقافة الموسيقية والشغف الفني، وجمعتهما بعض الحفلات الفنية. توطدت علاقتهما أكثر سنة 2015 أثناء مشاركة هبة في برنامج «The Voice» في نسخته الفرنسية.

يذكر أن إبراهيم معلوف الذي يتخذ من باريس مقر إقامة له، هو عازف بوق وومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي ذو شهرة تخطت حدود لبنان والوطن العربي وفرنسا، ينتمى إلى أسرة موسيقية بإمتياز، فوالده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته عازفة البيانو ندى معلوف، كذلك عمه هو الكاتب الشهير أمين معلوف الذي له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة.

الكلمات الدلالية لـ هبه طوجي تودع العزوبية وتحتفل بعقد قرآنها في فرنسا “وقبلة” العريس تلفت الأنظار

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هبه طوجي تودع العزوبية وتحتفل بعقد قرآنها في فرنسا “وقبلة” العريس تلفت الأنظار“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور