“هتوحشوني” آخر كلمات مديحة يسري.. وهذه الأكلة طلبتها قبل وفاتها

30 مايو 2018 - 10:53م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬480 مشاهدة

قالت سهير محمد، مديرة أعمال الفنانة المصرية الراحلة مديحة يسري، في تصريحات صحفية، أنها تحدثت مع الفنانة الراحلة مساء الاثنين 28 مايو، قبل دخولها غرفة العناية المركزة، وطلبت منها الفنانة رؤيتها في اليوم التالي في المستشفى.

مديرة أعمال الفنانة الراحلة كشفت أنها طلبت منها إحضار “قراصيا ومشمشية وتين” لإضافتها للزبادي الذي تتناوله، لافتة إلى أنها ذهبت إلى المستشفى في اليوم التالي، أمس الثلاثاء 29 مايو، لتفاجأ بنبأ وفاة الفنانة بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

سهير محمد أضافت أن الفنانة الراحلة كانت تعاني من وجود مياه على الرئة ومشاكل في الكلى.

ومن جانبه كشف الفنانه سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين في مصر، أنه كان آخر من زار الفنانة الراحلة في المستشفى بصحبة إلهام شاهين ودلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم، مؤكداً أنها كانت تعاني من شدة الألم في أيامها الأخيرة، وكان آخر ما قالته لهم: “بقالي عامين من مستشفى لآخر لكن الحمد لله، المهم أبقوا زوروني عشان ده اللي بيخفف تعبي، ثم كانت كلمتها الأخيرة لهم قبل مغادرتهم “هتوحشوني”.

يذكر أن مديحة يسري كانت قد وافتها المنية عن عمر يناهز الـ 97 عامًا، وتم تشييع جثمانها بعد ظهر الأربعاء 30 مايو، من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن ومحبيها.

وشارك في الجنازة كل من الفنانة ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، ونجلاء فتحي، ورجاء الجداوي، ونبيلة عبيد، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، وأروى جودة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان أشرف زكي، والفنان سمير صبري، والمخرج عمرو عابدين، والفنان أيمن عزب، والإعلامي محمود سعد.

الكلمات الدلالية لـ “هتوحشوني” آخر كلمات مديحة يسري.. وهذه الأكلة طلبتها قبل وفاتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““هتوحشوني” آخر كلمات مديحة يسري.. وهذه الأكلة طلبتها قبل وفاتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور