هجوم على عمرو دياب بسبب صور جنا مع شاب.. وصور كنزي تضعها في مرمى الانتقادات

22 أكتوبر 2020 - 11:57م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تعرض المطرب المصري عمرو دياب لانتقادات حادة في الساعات الماضية، بعدما نشرت ابنته جنا صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تحتضن شاباً لم تحدد من هو.

وكانت جنا عمرو دياب قد أثارت حالة من الجدل مؤخراً بسبب صورتها الأخيرة التي نشرتها على إنستجرام، والتي ظهرت فيها محتضنة شاباً.

وفي الصورة التي نشرتها ابنة المطرب المصري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهر الشاب ممسكاً بهاتفه، ويقوم بالتصوير من خلال المرآة، فيما تحتضنه جنا عمرو دياب، بينما تمد لسانها خارج فمها، وقد علقت جنا على الصورة بوضع قلوب.

وإلى جانب هذا، فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مأخوذة من التعليقات على الصورة، حيث قامت شقيقتها كنزي بالتعليق بوضع قلب، كما قام الشاب نفسه الموجود في الصورة، والذي اتضح أن اسمه جوش ميلر، بالتعليق عليها بكتابة أحبك مع قلبين، لترد عليه جنا قائلة أكثر وأكثر مع قلب.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا عمرو دياب صورة أو فيديو وتثير بسببها الجدل وتتعرض لانتقادات شديدة، فكثيراً ما يعلق الجمهور على الملابس التي ترتديها، ويعتبرونها لا تليق مع مجتمعاتنا العربية.

ونالت الصورة التي نشرتها جنا تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، وانهالت عليه التعليقات، حيث تساءل البعض عن هوية هذا الشخص وطبيعة العلاقة التي تجمعه بها، فيما انتقد البعض الآخر ما تفعله واعتبروه غير لائق.

كما حاز المطرب عمرو دياب على جانب كبير من الانتقادات السلبية بعد الصورة التي نشرتها ابنته، حيث هاجمه الكثيرون على السوشيال ميديا مستنكرين صمته على ما تفعله جنا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا صورة مع هذا الشاب، فقبل أسابيع قليلة، شاركت على إنستجرام عدة صور تجمعها معه، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

وكتبت جنا عمرو دياب تعليقاً على تلك الصور: “عيد ميلاد سعيد جوشي.. أحبك كثيراً.” وأضافت: “أتمنى لو كنت معك.”

وقد نالت تلك الصور أيضاً نصيبها من الانتقادات الحادة من قبل مستخدمي السوشيال ميديا.

كما نال عمرو دياب قدرا كبيرا من الانتقادات بسبب سلوكيات ابنته كنزي، وهذه بعض الصور التي تظهر فيها كنزي بطريقة جريئة علق عليها الجمهور:

الكلمات الدلالية لـ هجوم على عمرو دياب بسبب صور جنا مع شاب.. وصور كنزي تضعها في مرمى الانتقادات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هجوم على عمرو دياب بسبب صور جنا مع شاب.. وصور كنزي تضعها في مرمى الانتقادات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور